مركز شابات الطيبة ينفذ جلسة "كن لطيفًا مع نفسك" لتعزيز الصحة النفسية27-06-2026 06:53 PM
عمون - نفذ مركز شابات الطيبة، اليوم السبت جلسة بعنوان "كن لطيفًا مع نفسك"، استهدفت الفئة العمرية (15–18 سنة)، وذلك ضمن برنامج "عقول صحية. مستقبل مشرق" الذي تنفذه وزارة الشباب بالتعاون مع وزارة الصحة ومنظمة اليونيسيف وهيئة أجيال السلام. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة