النادي الديبلوماسي الأردني يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده
28-06-2026 03:01 PM
عمون - هنأ رئيس الهيئة الإدارية للنادي الديبلوماسي الأردني نبيل مصاروة، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الـ 32، الذي يصادف اليوم الأحد.
وقال مصاروة:
صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، حفظه الله ورعاه،
بالأصالة عني ونيابة عن أعضاء النادي الديبلوماسي الأردني، يشرفني ان أتقدم من سموكم بأطيب التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة عيد ميلادكم الثاني والثلاثون الميمون، الذي يتزامن مع احتفالات الوطن باعياده وانجازاته
وندعو الله عز وجل أن يحفظ سموكم وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة وانتم تواصلون عطاؤكم في خدمة الوطن وشبابه ومبدعيه، تحت ظل قائد المسيرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه.
كل عام وسموكم والوطن الغالي بألف خير
نبيل مصاروة
رئيس الهيئة الإدارية للنادي الديبلوماسي الأردني