facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابليس يعلن توبته


ناصر الحايك / النمسا
01-02-2007 02:00 AM

وجه ابليس الرجيم نداءا ودعوة غير مسبوقة الى أعوانه , وخدمه , وذريته , وزبانيته من زمرة الشياطين لحضور أجتماع عاجل وطارىء لالقاء خطبته الجهنمية .
لبى الشياطين دعوة الزعيم محبوب الملاعين . . .
بدأ الشرير مكفهر الوجه , مطأطىء الرأس,واجماً , عابساً , متجهماً , حيث أخذ يتمتم بكلمات أقرب الى الوسوسة منها الى الفصحنة , استهل كلامه بالتالي :
لقدجمعتكم اليوم يا معشر الشياطين , والفاسقين , ويا سكنة السعير لاْعلمكم بمستجدات الاْمور وأطلعكم على ما في الصدور . . . لقد عصيت رب العالمين , ورجوته أن يمهلني الى يوم الدين , فطردني من جنة الخلد والنعيم , فعثت في الاْرض فسادا وملأت الدنيا أحقادا , فتنت الوقور وحرضت على الزور وفضحت المستور , حاربت الفضيلة ونشرت الرذيلة , غمست العباد وأغرقتهم في الملذات , وأوقعتهم في حبائل الشرك والمحرمات .

أقول قولي هذا كأني أتجرع كأساً من السم الزعاف , مقراً بهزيمتي , مجاهراً بنكستي وعزلتي , وفشلي , وعدم جدوى لعنتي , لقد تقهقرنا وهرمنا بعد أن انتصروا علينا . . .

هل تعرفون من هم المعنيون ؟

انهم ذرية أدم وأحفاده قتلة الاْنبياء والمرسلين , لقد حققوا النصر المبين عليكم يا معشر الشياطين , أبناء أدم تفوقوا علينا وأصبحوا لا يصغون الينا , لقد استغنوا عن خدماتنا وهم في حل من اغواءنا , سلبونا مهنتنا التي تمردنا وكفرنا من أجلها . . . ان شياطين الانس أصبحوا أوفر عتادا , وأكثر فتكاً وعدوانا فيما بينهم .

لقد استعرت الحروب , والقتل أصبح لا يفرق بين الاْطفال والكهول , الفقر , المجاعات , قهر الشعوب , أصبح الزمن بالمقلوب , الواعز الديني مرفوض , غير عابئين بغضب رب الوجود , صلة الرحم في غياهب المفقود , أصبح ليس انا لزوم .

أصبحنا نحن الشياطين من البطالين والعاطلين , زمن الازدهار والرخاء قد ولى وصرنا في عصر الكساد والركود .

مكر الانسان تغلب على دهاء الشيطان .
لن أضيف فقد سئمت من قول المزيد .
لم يبقى أمامكم خيار سوى الانتحار أو الاستسلام وأنا من بني الشياطين أعلنت توبتي ..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :