facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سؤال للنائب الرياطي بلا إجابة حكومية حول "الفوسفات"


01-02-2012 01:21 AM

عمون - وائل الجرايشة - قالت النائب تمام الرياطي لـ "عمون" أن سؤالاً وجهته للحكومة حول اتفاقية بيع حصة الحكومة من شركة الفوسفات الاردنية المساهمة المحدودة لم تتلق أي إجابة حوله.

وأثارت النائب الرياطي سؤالها إبان مناقشة النواب لخصخصة (4) شركات قبل نحو شهر ، ووجهته للحكومة ضمن الطرق الدستورية والنظامية لكن لم تصلها إي إجابة عليه.

وتنص الفقرتان (ب/ج) من المادة (117) من النظام الداخلي لمجلس النواب على أنه يجيب الوزير على السؤال خطيا خلال مدة اقصاها ثمانية ايام ويبلغ الرئيس الجواب الى مقدم السؤال، ويدرج السؤال والجواب على جدول أعمال اول جلسة مخصصة للاسئلة والاستجوابات والاقتراحات برغبة.

وفي الوقت الذي لا تتوقع فيه النائب الرياطي الإجابة على سؤالها فإنها زهدت في تتبع الإجابة بعد أن اختيرت مؤخراً عضواً في لجنة التحقيق الخاصة بالنظر في التحقيق بخصخصة شركة الفوسفات حيث أن كثيراً من المعلومات سيتم الكشف عنها.

وتمثل سؤال النائب الرياطي لمن بيعت الشركة وأين هي الاتفاقية ؟؟ وذلك بعد ان تناهى إلى مسامعها بأن ما تسمى بشركة "كميل يونايتد ليمتد" غير مسجلة بشكل رسمي في السجل التجاري ولا يمكن مشاهدته على الانترنت - على حد تعبيرها -





  • 1 غلبان 01-02-2012 | 09:38 AM

    لقد بدأ تطبيق نظام التقاعد على القانون الجديد للضمان الاجتماعي على المشتركين واصبح المشترك عند تقاعده يحصل على ثلث راتبه يجب توعية الاردنيين الى عدم تمرير النواب لهذا القانون لما فيه من ظلم واتحدى مسؤلي الضمان من نفي ما اقول ومن يريد التاكد ليذهب الى مؤسسة الضمان ويرى بعينيه

  • 2 كردي 02-02-2012 | 12:21 PM

    اسالي .....

  • 3 اردني 06-02-2012 | 10:57 AM

    مع الاحترام للاسف النائبة غير مطلعة بشكل وافي على حيثيات الموضوع وذلك عن طريق معلومات عامة غير صعبة المنال فالشركات معروفة لمن بيعت وامور اخرى بغض النظر عن باقي المعطيات، لكن اجزم بان كثير من نوابنا المحترمين يفتحون ملفات بهدف ان .. سكوتهم مصالح شخصية اما لتوظيف شخص من عائلاتهم او غيره والله اعلم
    فاتقوا الله في الاردن ايها النواب وصدقا وللاسف مع بالغ اسفنا بان 90% من النواب غير مؤهلين ليكونو ممثلين للشعب

  • 4 احمد 12-05-2012 | 02:59 PM

    .. الله معك وحنا معك يا تمام ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :