facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تواصل الاستعدادات لانعقاد الدورة التاسعة لمعرض سوفكس


25-02-2012 01:59 PM

عمون - تتواصل التحضيرات والاستعدادات لانعقاد الدورة التاسعة لمعرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة (سوفكس 2012) الذي يقام تحت الرعاية الملكية خلال الفترة من 7 الى 10 أيار المقبل في قاعدة الملك عبدالله الأول الجوية في عمان.

ويتوقع منظمو المعرض الذي يقام بإشراف مباشر من سمو الأمير فيصل بن الحسين وبدعم من القوات المسلحة الأردنية وجميع الجهات الأمنية أن تكون هذه الدورة أضخم من الدورات السابقة وأكثر نجاحاً لهذا الحدث الذي يشكل ملتقى دوليا يجمع أكبر منتجي ومطوري المعدات الدفاعية في العالم مع كبار القادة العسكريين وصناع القرار وممثلي الحكومات.

وقال مدير معرض سوفكس عامر الطباع في بيان صحفي ان سوفكس يعتبر المعرض المصنف الاول عالميا والوحيد في المنطقة المتخصص في مجال معدات العمليات الخاصة والأمن القومي.

واوضح ان فعاليات سوفكس تنطلق في السابع من أيار المقبل بمؤتمر ليوم واحد يلقي الضوء على كل ما يتعلق بشؤون قوات العمليات الخاصة والأمن القومي يليه المعرض على مدى ثلاثة أيام للاطلاع على آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا في مجال الأمن القومي من شتى دول العالم لمواجهة التحديات المتنامية يوميا في حقلي الأمن والدفاع.

واضاف ان سوفكس يجمع الشركات الصغيرة والمتوسطة اضافة الى أكبر شركات العالم المتخصصة بصناعة الدفاع مع قادة وصناع القرار في الحكومات والجيوش من دول العالم بهدف التعاون والاطلاع على آخر الحلول وأحدث المعدات لدعم قوات الأمن في مهامها في حفظ أمن البلاد وتعزيزه.

وقال ان اعداد المشاركين من جميع أنحاء العالم في هذه الدورة تتزايد بشكل مستمر كل اسبوع ما يشير إلى أن المعروضات ستشهد تنوعا وتنافسا اكبر من الدورات السابقة، مشيرا الى ان فريق عمل سوفكس الذي نفخر بأن جميعهم أردنيون يعمل على قدم وساق بشكل متكامل على كل المستويات من حيث الاعداد وضمان خروج هذه الدورة بالصورة المرجوة وتلبية احتياجات المشاركين لجعل المعرض أكثر تميزا من الدورات السابقة.

واكد ان مجموعة من الشركات الوطنية والعالمية أبدت رغبتها في رعاية سوفكس 2012 لما يشكله هذا المعرض من أهمية على جميع الصعد وسيكون الراعيان الرئيسيان مجموعة كادبي الاستثمارية وشركة نورثروب غرومان اما الشركات الاخرى الراعية فهي مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير والملكية الاردنية والعربية للوجبات الجاهزة وشركة الاتصالات الاردنية (اورانج) ودي ار اس تكنولوجز ولوكهيد مارتن.

واوضح ان سوفكس الذي يقام كل عامين يشهد منذ إنطلاقه في عام 1996 نمواً ملحوظاً على صعيد الحجم والمكانة عاماً بعد عام، مشيرا الى انه تمت زيادة مساحة المعرض هذا العام الى 75 ألف متر مربع لتلبية الزيادة في عدد الشركات العارضة لمستلزمات وتكنولوجيا قوات العمليات الخاصة والتجهيزات الدفاعية من جميع أنحاء العالم.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :