facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يقرر اعدام الف شجرة زيتون قرب نابلس


02-05-2012 03:20 AM

عمون - اعلنت اسرائيل الثلاثاء، انها قررت اقتلاع الف شجرة زيتون مزروعة في منطقة واقعة تحت السيطرة الاسرائيلية ومصنفة من جانب سلطات الاحتلال باعتبارها "محمية طبيعية".

والاشجار المستهدفة مزروعة حسب الادعاء الاسرائيلي في محمية تدعى "نحال قانا" غرب نابلس وتضم هذه المنطقة كما تقول صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية مساحات واسعة من الاراضي الفلسطينية الخاصة.

وقالت السلطات العسكرية التي تدير مناطق الضفة الغربية الخاضعة لسيطرة اسرائيل انه صدر الامر بأقتلاع اشجار الزيتون، مشيرة الى "ان الاشجار المستهدفة مزروعة في محمية طبيعية دون تنسيق مع مسؤول المنطقة كما يفرض القانون".

واضافت في بيان "ان بوسع المالكين التقدم باعتراضاتهم الى السلطات المعنية". وكالات.





  • 1 كركي 02-05-2012 | 11:55 AM

    نعتذر

  • 2 امانه عمان 02-05-2012 | 12:34 PM

    امين عمان السابق اعدم الاف شجر الزيتون في صويلح وشمال عمان لم يحاسبه احد وحرمنا من الزيت وابقى على الزيتون في مناطق اخرى بحجه خوفه على صحه المواطن بدنا تعويض


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :