facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمال الخدمات في مستشفى الاميرة راية يعلقون اضرابهم

03-05-2012 04:03 PM

عمون - (بترا)- علق عاملون في احدى شركات خدمات الفندقية في مستشفى الاميرة راية اضرابهم عن العمل والذي كان مقررا تنفيذه اليوم الخميس الى اشعار اخر بعد وعود تلقوها من قبل ادارة الشركة بصرف تعويضات فروقات الاجور التي يطالبون بها منذ شباط الماضي.
وجاءت وعود الشركة وتطميناتها للعاملين خلال لقاء جمع عددا منهم مع مدير الشركة المهندس بشر الشريدة وادارة المستشفى حيث تم اطلاع العمال على مخاطبات قديمة واخرى لاحقة وتاكيدية بين الشركة ووزارة الصحة ورئاسة الوزراء ووزارة العمل بخصوص صرف التعويضات كون قرار رفع الحد الادنى للاجور جاء بعد عطاءات الخدمات الفندقية على شركات الخدمات.
وتم اطلاع العمال كذلك على قوائم معدة من قبل الشركة لفروقات الاجور عن الاشهر الماضية والتي ستصرف لكل منهم حال صرفها من الحكومة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :