facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المهندسين تستهجن حملات التشويش ضدها


03-05-2012 04:46 PM

عمون - أبدت نقابة المهندسين استغرابها من استمرار حملات التشويه التي يمارسها عدد من المرشحين من خلال تلفيق الأخبار الكاذبة والمعلومات الخاطئة على المواقع الإلكترونية، بالتزامن مع انتخابات مجلس النقابة التي ستكون غداً الجمعة مؤكدة في تصريح صحفي لها أن البعض قد أدمن تقديم افتراءات بحق النقابة ومجالسها وإدارتها، معتمدين على قاعدة "واصل الكذب حتى يصدقك الناس" ومرددين على مسامع الهيئة العامة للمهندسين " أنه لا دخان من غير نار".

وبينت النقابة في تصريحها أن بعض المرشحين لا يملكون إلا البهتان والافتراء خاصةً دون وجود برنامج حقيقي أو إنجازات على أرض الواقع لتقديمها.

وبينت أن الشكاوى التي قدمت بحق نقابة المهندسين ومجلسها الحالي والسابق، والتي أثيرت وما زالت تثار بشكل غير مهني وبأسلوب الإدانة المسبقة للنقابة ومجالسها بدءاً من العام 2006، سواءً اتعلق الأمر بالبيانات المالية لصندوق التقاعد أو قضية أراضي أم الدنانير وموبص فإن القضاء الأردني فإن النقابة قد قامت بتقديم كافة البيانات والبراهين التي تدحض هذه الافتراءات وفتحت أوراقها بكل شفافية ونزاهة لكل زميل يريد أن يطلع عليها وأثبت القضاء الأردني مصداقية النقابة ونزاهتها من بعد أن تقدم عدد من المهندسين ممن ما زالوا يرددون ذات الأسطوانة حيث أصدر النائب العام قراره بحفظ أوراق الشكوى لعدم وجود أي جرم أو مخالفة تستوجب المساءلة القانونية، وقد تبين للمدعي العام بعد التحقيق عدم صحة وجود تلاعب أو تجاوز مالي في صندوق التقاعد وفيما يخص مشروع أراضي أم الدنانير فقد بينت التحقيقات عدم إلحاق أي ضرر بأموال النقابة في المشروع بل ثبت أن النقابة تلقت عرضاً لشراء الأرض بضعفي سعرها لاحقاً.

وفيما يتعلق بقضية مشروع النقابة في منطقة موبص فقد تبين للمدعي العام بحسب البلاغات الرسمية أن شراء النقابة لأراضي المشروع كان صحيحاً وبسعرها الدارج والمقدر من دائرة الأراضي والمساحة وأنه لا يوجد أي استثمار للوظيفة في عملية الشراء.

وتمنت النقابة من كافة المرشحين وكافة أعضاء الهيئة العامة لها أن يعملوا لخدمة نقابتهم من خلال برامج عملية وعلمية تلبي الطموحات بعيداً عن التجريح والتشويه.





  • 1 م نضال 03-05-2012 | 05:05 PM

    اتحدى مجلس النقابة الذي يسخر امكانات النقابة واموال المهندسين للهجوم ضد قائمة مرشحين ودعاية للبيضا على حساب اموال المهندسين ... اتحداهم ان يذكرو من الذي اشترى الارض ثم باعها باسبوعين للنقابة ... مستغلا وظيفته كامين عام للنقابه

  • 2 تحالف التغيير 03-05-2012 | 05:10 PM

    بلشت النار تكويهم ... موعدا غدا يا مهندسي الاردن .. نعم للتغيير

  • 3 م . طارق 03-05-2012 | 06:15 PM

    الادارة الحالية اسوا ادارة لاكبر نقابة
    انا مسدد كافة التزامات النقابة ولم استفد منها شى
    الاخوان مسيطرين والفايدة لاتباعهم

  • 4 م. موسى الهلالات 03-05-2012 | 08:20 PM

    ....النقيب الحالي ومجلس النقابة المترشحين لدورة ثانية واشهد ان المجلس الحالي لم يخدم اعضاء النقابة (اقصد الغالبية العظمى من الاعضاء باستثناء الفئة القلية المقربة من المجلس )في شيءقي هذه الاحوال المعيشية الصعبة والوظيفية الشحيحة وحتى مهندسي القطاع العام.
    حان وقت التغيير وحان وقت التنافس والعمل الجاد والنظيف لخدمة الاعضاء.فلنبدأ التغيير وننتخب وجوه جديدة من مبدأغيير العتبات طلبا للرزق والمصلحة العامة.

  • 5 مهندس من القله 03-05-2012 | 08:55 PM

    النقابة تتعرض للسلب والنهب علي ايدي ... وتبرعات في غير محلها لاتخدم الأردن وكانها شركة اجنبيه عامله في الأردن
    يجب ان تدار القابه من الحكومه للحفاض علي المال العام وشكر

  • 6 مهندس 04-05-2012 | 02:52 AM

    العداله من الانتفاع بالامتيازات المقدمه من النقابه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :