facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك الأهلي يرعى الذكرى السنوية الثانية لـ”ثلاثاء عمّان التقني”


16-05-2012 11:41 AM

عمون - رعى البنك الأهلي الأردني فعالية ” ثلاثاء عمان التقني” المعروفة بـ”عمان تي تي”، التي عقدت مؤخراً في زارا اكسبوا وليوم كامل، بمشاركة العديد من الشركات المبتدئة والصغيرة الريادية من مختلف القطاعات، وبحضور العديد من موظفي الشركات المختلفة والرواد وطلاب الجامعات في جو مفعم بالطاقة وروح الريادة.

وتتيح مبادرة “ثلاثاء عمان التقني” التي تعقد في كل أول ثلاثاء من كل شهر للشباب الرواد إمكانية عرض أفكارهم ومشاريعهم وشركاتهم المبتدئة في عالم التكنولوجيا، جامعةً مجموعة من أصحاب الأعمال والشخصيات البارزة كمتحدثين يشاركون خبراتهم وتجاربهم المتنوعة، ومتيحةً لهم فرصة لقاء هذه الشخصيات وعرض مشاريعهم عليهم.

وتنبع رعاية هذه الفعالية من الاهتمام الذي يوليه البنك الأهلي لقطاع التكنولوجيا في الأردن، ولاسيما الشركات الريادية فيه.

وأعرب نائب الرئيس التنفيذي ،رئيس مجموعة الاستراتيجيات والاتصالات المؤسسية في البنك الأهلي الأردني، سعد المعشر، عن امتنانه لمثل هذه الفعاليات التي من شأنها دعم تطور الشباب الأردني وتفعيل دوره في المجتمع، إضافة إلى تحفيز روح الريادة والمثابرة لديه خاصة في مجال قطاع تقنية المعلومات والتكنولوجيا.

وتضمنت مشاركة البنك الأهلي عرضاً لمنتجاته وخدماته ومنها “أملاكي” وهو منتج يعنى بالأعمال التجارية والاستغناء عن الإيجار الشهري، ومنتج “مشروعي” وهو منتج يساعد في تطوير وتنمية المشاريع، إضافة إلى منتج “مول احتياجاتك” الذي يعمل على منح السيولة للمشاريع.

وتواجد في الفعالية العديد من الشركات والمشاريع الصغيرة إلى جانب عرض للمشاريع التقنية المختلفة، حيث تم عرض بداية أكثر من 50 مشروعا على الصعيد المحلي، إضافة إلى عرض التطلعات التي تهدف الفعالية لتحقيقها مستقبلا.





  • 1 موظف 16-05-2012 | 01:24 PM



    (هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون )

    صدق الله العظيم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :