facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاولة انتحار وسط البلد .. تدريب وهمي للامن العام


27-05-2012 07:02 PM

عمون - راشد العساف - نفى المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام الاخبار التي تحدثت عن نية مواطن الانتحار في الساحة الهاشمية بوسط البلد .

واكد المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام ان ما حدث اليوم هو إحدى التمرينات التي تحاكي محاولة احد المواطنين الانتحار وكيفية التعامل المثالي في مثل تلك الحالات, مشيراً الى ان تلك التمرينات تُمكن أفراد الشرطة وفرق التفاوض مع معايشة ظروف مشابهه لما يمكن ان يتعرضوا له اثناء عملهم والقيام بواجباتهم ضمن أفضل الحلول المتاحة، للعيش في ظروف حقيقية وتأتي هذه التمارين ضمن سلسلة التمارين التي تقوم بها مديرية الامن العام ميدانياً، مثل المسيرات او هرب احد المطلوبين داخل الاحياء السكنية.

وزاد المكتب الاعلامي لـ"عمون" ان العمل التدريبي الشرطي من اهم ركائز العمل الشرطي الناجح لذا فان مديرية الامن العام تقوم بين الحين والأخر بإجراء تمرينات وهمية تلامس بعض القضايا التي تحدث على ارض الواقع تضيف خبرة جديدة لدى أفراد الأمن العام .

هذا وتداولت وسائل اعلام ان رجال من الأمن العام نجحوا في ثني شاب هدد بإحراق نفسه بعد أن صعد إلى أحد المباني في مشروع تطوير الساحة الهاشمية بمنطقة وسط البلد، للمطالبة بوظيفة حكومية، حسب شهود عيان.

وقال الشهود إن الشاب سكب على نفسه مادة سريعة الاشتعال، إلا أن رجال الأمن استطاعوا إقناعه بالعدول عن الانتحار، وسط تجمهر مئات المواطنين.





  • 1 هلا عمي 27-05-2012 | 07:15 PM

    والله خبر من الآخر يعني بيتدربو لانو القادم اتعس وستشهد المملكة حالات انتحار بالجملة اتدربو اتدربو على هالشعب المسكين


    اما حرام توقفو بوجه الظلم ورفع الاسعار وخلافو من الفساد

    قال تدريب وهمي قال......

  • 2 عبادي...بس فاهم كثييييييير 27-05-2012 | 07:22 PM

    جهل مزمن لفكرة الصةره مع احترامي للغنان اللي رسمها بس فيه عنده طاقات وبده يفرغها بس يا ريت يكون تفرغ الطاقات باسلوب اكثر وعي وادراكلما يجري حقا في وسط الشارع والصوره واضح فيها التلميح لمديرية الامن العام حيث تظهر ابراج العبدلي في الافق القريب للصوره لكن جمال اللوحه في تعقيد يكمن في الترميز الذكي وليس الرسم الواضح كالنقل من كراسه...انصحك عزيزي الفنان الغير متمكن من مراجعة مراجعك اللتي تربيت وتاسست عليها .

  • 3 السبعاوي 27-05-2012 | 10:34 PM

    الى مديريه الامن العام نرجومن حضراتكم الاستنفاراقصى الاستنفارلان الشعب الاردني ينوي الانتحاربيوم واحداسموه:(يوم الانتحارالاردني اماحياة تسرالصديق واماممات يغيض العدا)لانه والله الشعب مقبل على الموت البطىء والمسؤلين من الكبيرلصغير_


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :