facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النشامى يتدربون بمعنويات عالية في اليابان .. صور


06-06-2012 11:54 PM

عمون - خاض المنتخب الوطني لكرة القدم -الاربعاء- أولى تدريباته في العاصمة اليابانية طوكيو تأهبا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه مع منتخب اليابان في الواحدة و"32" دقيقة ظهر يوم الجمعة على ستاد سايتاما وذلك في ثاني لقاءات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية للدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وقاد المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد التدريب الذي تركز على بعض التمرينات الإستشفائية بهدف التخلص من حالة الإرهاق التي لازمت لاعبي المنتخب نظرا لرحلة السفر الطويلة التي قطعها وامتدت لنحو (18) ساعة.

مثلما اشتمل التدريب على تمرير الكرات بين اللاعبين وتطبيق بعض الخطط التكتيكية قبل أن يتم توزيع اللاعبين على قسمين وإجراء مباراة بينهما هدف من خلالها عدنان حمد للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية قبل أن يرسي على أسماء التشكيلة التي ستخوض مواجهة الغد.

وغلفت الأجواء الأسرية فترات التدريب وبخاصة بين اللاعبين الذين أبدوا حماسهم واندفاعهم لخوض مباراة اليابان والظهور بالصورة المأمولة التي تعكس المستوى الحقيقي للكرة الأردنية.

* السفير حداد يحضر التدريب

وحظي تدريب المنتخب الوطني بحضور السفير الأردني في اليابان ديماي حداد وعدد من وسائل الإعلام التي تلقى اهتماما واسعا على المباراة المرتقبة. وأكد حداد خلال حديثه لموفد اتحاد الإعلام الرياضي بأن السفارة انجزت عملية تأمين تذاكر المباراة للراغبين بحضور مواجهة الغد أمام اليابان.

وسيحضر السفير حداد تدريب المنتخب الوطني الذي سيقام اليوم ويسبق موعد الإجتماع الفني والمؤتمر الصحفي المتعلق بالمباراة.


* د . أبو عريضة يلتقي اللاعبين

وكان د. فايز أبو عريضة رئيس الوفد التقى لاعبي المنتخب قبل بدء التدريب حيث أكد لهم ضرورة تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من التطلعات في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل.

وشدد أبو عريضة على أهمية التسلح بالروح القتالية العالية وبخاصة أن الثقة دائما تكون كبيرة في النشامى في المباريات التي تقام خارج القواعد لافتا بأن مباراة اليابان تحظى باهتمام الشعب الأردني الذين سيدعو للنشامى بالتوفيق وبخاصة ان المباراة ستقام بعد صلاة الجمعة. وأضاف أبو عريضة أن جلالة الملك عبدالله الثاني داعم ومتابع رئيسي لنتائج المنتخب، كما أن اتحاد كرة القدم وبتوجيهات من الأمير علي بن الحسين يجتهد دوما في توفير كافة مقومات النجاح أمام المنتخب الذي بات يحمل أمنيات أبناء الوطن وبالتالي فإن المسؤولية الملقاة على عاتق النشامى تبدو كبيرة وكلنا ثقة بأنكم بحجم هذه المسؤولية.
(الاتحاد الاردني لكرة القدم)





  • 1 اين صور السهرة 07-06-2012 | 12:01 AM

    اين صور السهرة

  • 2 فيصالاويه اردنيه 07-06-2012 | 12:25 AM

    الله يوفقكم يا رب

  • 3 أبو صقر الاصلاحي 07-06-2012 | 01:52 AM

    والله والنعم

  • 4 11 07-06-2012 | 02:35 PM

    جو اليابان بشرح النفس مشان هيك معنوياتهم عالية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :