facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قصر الذيل يا ازعر * م. مدحت الخطيب

28-06-2012 05:26 PM

كان هنالك نجار مسن يعمل بجانب شاطىء النيل ، وبينما هو منهمك بالعمل سقط منشاره فى النهر ، فجلس يبكى على ضياعه ، وكان هناك جنيه تراقبه فحضرت إليه وسألته لما يبكى ، فقال سقط منشارى بالنهر ، فغطست وخرجت بمنشار من ذهب وسألته أهذا هو فرد وقال لا ،,,,, فغطست مره أخرى وخرجت بمنشار من فضه وسالته أهذا هو ,,,,، فرد وقال لا ،,,,,!!! فغطست مره أخرى وخرجت بمنشاره الحديدى وسألته أهذا هو فقال نعم؟؟؟؟؟

وقد إرتسمت السعاده عليه لحصوله على منشاره مره أخرى ، وقامت الجنيه بإهدائه منشارى الذهب والفضه لأمانته وصدقه. وذات يوم آخر كان نفس الرجل يتنزه مع زوجته على شاطىء النهر ، فإنزلقت قدماها وسقطت فى النهر ، فجلس يبكى ، فحضرت الجنيه وسألته ما يبكيك ،!!!!!؟؟؟ فقال زوجتى سقطت فى النهر؟؟؟ ، فغطست الجنيه وخرجت بنانسى عجرم ، وسالته أهذه هى ، فقال نعم هى زوجتى ، فقطبت الجنيه جبينها وقالت لما تكذب أيها المخادع ، فرد الرجل : أنا لم أكذب ، ولكن خشيت أن أقول لا فتغطسى وتخرجى الي بهيفاء وهبي وعندما أقولا إنها ليست زوجتى تغطسى وتخرجى زوجتى ، فإذا قلت نعم هى زوجتى ، ستقومى بإهدائى نانسى و هيفاء ، وأنا رجل عجوز لا يمكننى أن أكون متزوجاً لثلاث ، فرضيت بنانسي,,,,
ما جعلني اسوق هذا الكلامي اني التقيت قبل يومين برجل مسن وكعادتي ولكثر همي وغمي اردت ان اخفف دمي وانكش مخي عليه ,,,,,

هذا الرجل المسن ولعلمي به وبانه من الذين يهيجون ويموجون ويطيشون على شبر منذ سنين فما كان مني الا ان اساله يا ابا زعبل لماذا لم تتزوج بزوجة رابعة وانت في عز شبابك ما زلت؟
فتبسم ضاحكا رايت المصران الغليظ من شدتها,,,, وقال لي الله ويدك (هو انا ملاقي بتعجرفن علي ابو عون عاد انا ابو خالد )؟؟؟ واستند قليلا وقال والله بلفعل الواحد بعده شباب منت عارف ام علي ختيرت وبطلت تنفع ,,, وام سامي عند ولادها بتضل وام مجدي الله يريحها من عشر سنين وهي مريضه؟؟؟؟عندها احولت عيني وتكلمت معه بجديه وببالي هذه القصة ؟؟قلت له عنجد بتحكي فقال وبلعاميه (وانا شو ناقصني)؟؟؟؟ فسكتت وانسحبت ولكني اخرجت ورقه من جيبي بلدين الذي علي من دكان جارنا ابو البصل فوجدت اني فقط وخلال العشر اشهر الماضية مشتري اربع علب توفي و3 بكس تفاح زبداني احمر (عشان الكوكتيل) وطقمين قزاز وعندما دققت الى من اهديتهم وجدت انهم جميعا كانو طلات لجارنا المحترم بمناسبة خروجة من المستشفى بلسلامه؟؟؟؟ما اردت قوله هل اصبح حتى الزواج عندنا مفاخره ومشابهة ؟؟هل كل من يتزوج بمثنى وثلاث ورباع بحاجة لذلك وقادر عليه معنويا وجسميا وماديا (بدون حبوب) الحي ضيق وكلنا عارفين بغض؟؟ ؟؟؟؟نصيحه ارجعو ابرمو شواربكم على سميرة توفيق وهي تعمز بعيونها عالتلفزيون وهي وتقول( اسمر يا الشب المهيوب ) احسن لا تروحو كتاف ؟ ولا بطلعلكو نانسي وهيفاء مع الجنيه وساعتها هات قضب زلم ؟




  • 1 توكو 28-06-2012 | 06:49 PM

    فظيييييييييييييييييييع انت يا ابو خالد أصدي الكاتب مدحت, الله يفتح عليك فتوح العارفين يا رب

  • 2 مراد محمد 28-06-2012 | 09:25 PM

    ههههههههههههههههههههههههه كلام رائع نفسي اصير اكتب

  • 3 مطلع 29-06-2012 | 02:30 AM

    هههههههههههههههههههه والله صادق كلها شغل حكي ؟؟؟وعند الجد بصيرو ؟؟؟

  • 4 ميس 29-06-2012 | 12:41 PM

    هههههههههههههههههههه

  • 5 محسن حسن 30-06-2012 | 04:14 AM

    كلام جميل يسلم لسانك؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :