facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء امتحانات الشامل للدورة الصيفية


30-06-2012 03:41 PM

عمون - بدأت اليوم السبت في الكليات الجامعية المتوسطة التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية الامتحانات العملية لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل ) الدورة الصيفية للعام 2012 وتستمر لنهاية دوام يوم الخميس المقبل حيث يتقدم للامتحان 8858 طالبا وطالبة.

واعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة عن مواعيد الامتحانات النظرية، اذ سيكون موعد تقديم الامتحان في الورقة الاولى عند الساعة العاشرة من صباح يوم السبت الموافق 14/7/2012 ويبلغ عدد الطلبة المتقدمين لها9541 طالبا وطالبة والورقة الثانية الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين 16/7/2012 وعدد الطلبة المتقدمين لها 9617 طالبا وطالبة ، والورقة الثالثة الساعة العاشرة من صباح يوم الاربعاء 18/7/2012 وعدد الطلبة المتقدمين لها 6716طالبا وطالبة، في حين بلغ عدد الكليات المشاركة بالامتحان 49 كلية.

اما عن فئات الطلبة المسموح لهم التقدم لهذا الامتحان فهم حسب الدكتور الشواقفة الطلبة المنتظمون الذين انهوا متطلبات التخرج ولم يسبق لهم التقدم للامتحان فيتقدموا للامتحان بجميع اوراقه شريطة ان يكونوا قد تخرجوا في الفصل الاول من العام الجامعي 2010 /2011 وما بعد.

والطلبة المعيدين الذين رسبوا ممن تقدموا للامتحان لاول مرة في الدورة الربيعية لعام 2011 وما بعد فيعيدوا الاوراق التي رسبوا فيها وجوبا كما يجوز لهم اعادة بعض او كل الاوراق التي نجحوا فيها حسب اخر دورة امتحان تقدموا فيها.

اما لغايات رفع المعدل اي الطلبة الذين نجحوا في اي دورة من دورات الامتحان ويرغبوا في رفع معدلهم فيتقدموا للامتحان بجميع اوراقه وفقا للتخصصات القائمة وحسب الخطط الدراسية سارية المفعول. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :