facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنان يتفق مع الأسد على "حل للأزمة"


09-07-2012 05:41 PM

عمون - بعد لقائه الرئيس السوري بشار الأسد الاثنين في دمشق أعلن المبعوث الدولي العربي إلى سوريا كوفي أنان أنه طرح على الأسد حلا للأزمة السورية على أن يناقشه مع المعارضة المسلحة في وقت لاحق.

وفور اختتام اجتماعاته مع المسؤولين السوريين توجه أنان إلى طهران، وكان قد وصل إلى العاصمة السورية الأحد وناقش هناك خطته لوقت العنف والتي لم تطبق على أرض الواقع.

وقال أنان للصحفيين لدى وصوله إلى الفندق الذي ينزل فيه في دمشق بعد الاجتماع "ناقشنا الحاجة إلى وقف العنف والطرق والوسائل المؤدية إلى ذلك. اتفقنا على طرح سأتشارك به مع المعارضة المسلحة".

وفي بيان وصلت سكاي نيوز عربية نسخة منه قال أنان: "أجريت للتو محادثات ودية وبناءة مع الرئيس الأسد وبحثنا الحاجة لإنهاء العنف وسبل تحقيق ذلك واتفقنا على نهج سأطرحه على المعارضة المسلحة كما تناولت أهمية المضي قدما في حوار سياسي وهو ما قبله الرئيس الأسد."

وأضاف " أكد لي الرئيس الأسد التزام حكومته بخطة النقاط الست التي ينبغي بالطبع أن نسعى لتنفيذها بشكل أفضل من ذي قبل."

وختم قائلا " أغادر سوريا إذا لكنني سأواصل حوارنا والمنهج الذي ناقشناه لإنهاء العنف سيطرح على المعارضة المسلحة.

لدي فريق هنا على الأرض سيواصل العمل على ذلك كما أشجع الحكومات والكيانات ذات النفوذ أن تبذل الجهد ذاته."


المصدر: سكاي نيوز





  • 1 الله محيي الجيش الحر 09-07-2012 | 05:52 PM

    لا انان ولا غيره سيحل ازمة سوريا فقط الشعب السوري والجيش الحر هم يقررون نهاية المجرم السفاح نشار الاسد وسقوطه سكون قريبا ومدويا ولا عزاء للجبناء والمرتزقة

  • 2 مومني 09-07-2012 | 06:18 PM

    نشكر عطوفة السيد عنان على المهله الجديده للمجرم الاسد وشبيحته لتصفية ما تبقى من الشعب السوري المكلوم.....ونناشده على زيارة دولة ايران ذات الاسلام المشوه لقبول المهله الجديده واستكمال المشروع الصفوي البغيظ

  • 3 سفاح الأطفال 09-07-2012 | 07:32 PM

    يا رب ينتقم منك و من كل واحد بأيدك يا مجرم ياأكبر سفاح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :