facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أورانج" تفتتح فرع جديد


15-07-2012 04:27 PM

عمون - اورانج تفتتح معرض جديد لبيع منتجاتها وخدماتها المتنوعة لخدمة عملائها

افتتحت Orange الاردن، مزود خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد بالمملكة معرضا جديدا في سمارت باي تاج مول لبيع منتجاتها وخدماتها المتنوعة في عالم الاتصالات ليصل العدد الاجمالي لمراكز ومعارض Orange البيعية الى (61).

يوفر المعرض الجديد باقة متكاملة من خدمات ومنتجات Orange لحلول الاتصالات من خلوي وخط ثابت وبرودباند انترنت متنقل، وADSL بالاضافة الى التحصيل وخدمات أخرى متنوعة.

ويأتي افتتاح هذا المعرض الجديد بهدف التيسير على مشتركي Orange للتمتع بخدمات الشركة من دون الحاجة الى قطع مسافات طويلة للوصول الى هذه الخدمات وايمانا من الشركة بأهمية التواجد في كافة الأماكن والتجمعات السكانية في جميع أنحاء المملكة لتوفير خدماتها ومنتجاتها لجميع شرائح المجتمع.

وبالمناسبة أكد مدير ادارة التجزئة منجد عكروش على حرص Orange الدائم على تقديم أفضل خدمات وحلول الاتصالات والتواجد في جميع مناطق المملكة لتوفير هذه الخدمات للمشتركين بأقل جهد ممكن مشيرا الى أن افتتاح هذا المعرض الجديد يساهم في جعل الخدمة في متناول أهالي المنطقة القريبة منه.

وأضاف "لن تتوقف مساعينا لخدمة مشتركينا عند افتتاح هذا المعرض الجديد بل سنقوم بافتتاح معارض ومراكز بيعية أخرى في عدد من المحافظات ليتمكن المشتركين من خلالها من الاستفادة من جميع خدمات ومنتجات Orange بسهولة ويسر".

من الجدير بالذكر أن Orange هي شركة الاتصالات الرائدة في توفير خدمات وحلول الاتصالات في المملكة. وتقدم الشركة خدماتها من خلال معارضها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة بالاضافة الى مركز اتصال للرد على استفسارات وتلبية طلبات المشتركين آليا أومن خلال التحدث مباشرة مع أحد موظفينا المختصين.





  • 1 مواطن اردني 15-07-2012 | 06:59 PM

    الافضل اورانج

  • 2 مشترك 15-07-2012 | 07:45 PM

    شركة رائدة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :