facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حوالات المغتربين ترتفع الى 1230 مليون دينار لنهاية حزيران


15-07-2012 08:18 PM

عمون - حققت حوالات الاردنيين العاملين في الخارج ارتفاعاً ملحوظاً لشهر حزيران من العام الحالي بعد ان قفزت نحو 16 بالمئة مقارنه بالشهر ذاته من العام الماضي، لترفع رصيد التحويلات الى حوالي 1230 مليون دينار لنصف السنة.

وقالت احدث بيانات للبنك المركزي الاردني نشرها الاحد ان حوالات العاملين في الخارج ارتفعت في شهر حزيران الماضي الى7ر251 مليون دينار مقابل217 مليون دينار للشهر ذاته من2011.

وارتفعت الحوالات للنصف الاول من العام الحالي بنسبة 7ر1 بالمئة لتصل الى1230 مليون دينار مقابل نحو1209 ملايين دينار للفترة ذاتها من العام2011.

وقال المركزي إن البيانات تشير إلى عودة حوالات الأردنيين العاملين في الخارج إلى مسارها الطبيعي، لارتفاعها بشكل ملحوظ في شهر حزيران من العام الحالي.

وأكد أن التحسن الذي بدأ منذ شهر آذار من العام الحالي ساهم في وصول حوالات الأردنيين العاملين في الخارج الى هذا المستوى الايجابي.

وقال "تعكس هذه التطورات ثقة الأردنيين العاملين في الخارج بالمناخ الاقتصادي والاستثماري في وطنهم الأم واستمرار دورهم الفاعل في دعم الاقتصاد الوطني".
--(بترا)





  • 1 مغترب 15-07-2012 | 08:57 PM

    والله كانكوا عايشين بكوكب ثاني .. ارتفعت لانه الاسعار ارتفعت وصرنا نحول لاهلنا حتى يعيشوا بكرامه بس الي ما اله حدا مغترب شو حالة

  • 2 معتوه 15-07-2012 | 11:21 PM

    "تعكس هذه التطورات ثقة الأردنيين العاملين في الخارج بالمناخ الاقتصادي والاستثماري في وطنهم الأم واستمرار دورهم الفاعل في دعم الاقتصاد الوطني".

    يا زلمة اللي بقرأ الخبر بفكر بحكو عن سويسرا, قال يعني الناس بالاردن عايشين برغد والدخل بيكفيهم وبزيد من المناخ الاقتصادي والاستثماري الموجود وأولادهم المغتربيين ببعثو عشان يستثمروا. رواية جميلة جدا, يكفي ... على الناس محنا كلنا عارفين البير وغطاه.
    وانشر كامل لو سمحت.

  • 3 الى وزير الماليه 16-07-2012 | 05:44 AM

    طب ما في النا كلمة شكر اشي زي هيك ؟؟؟ قاعدين نشتري الشقة ب ٢٠٠،٠٠٠ خافوا الله يا جماعة

    بس الاردن جميله و راح تضل ثقتنا في الوطن كبيرة طول ما انو ابو حسين على راسها الله يطول عمره

    خبر مفرح بجد انا اجازتي اشرفت على الانتهاء ومش زعلان على اي دينار انصرف!!

  • 4 اردنيه حره...حره 16-07-2012 | 01:17 PM

    والله يا حكومه شو رائيك تقاسمي الناس تعبهم وتوخذي ضرايب؟؟؟؟؟؟؟؟؟الناس فلت على الغربه من شدة الفقر والحاجه بهذا البلد؟؟؟؟عاشوا ذل الغربه وتعبوا وانحرث عليهم حتى يعيشوا مثل البشر...شو رائيك بعد هذا كله تقاسميهم على تعبهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :