facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




نقابة الطيارين تتخذ عدداً من القرارات

23-07-2012 06:41 PM

عمون - عقد مجلس نقابة الطيارين الاردنيين المهنية المستقلة اجتماعاً وذلك بحضور ثلث اعضاء المجلس حيث تم الاتفاق على مجموعة من القرارات والتعليمات التي تساعد في استمرار عمل النقابة.

وقرر المجتمعون العمل على اصدار النظام الداخلي للنقابة خلال شهر من الاجتماع، العمل على الرد على رسالة مدير عام الملكية الاردنية والتي قام بإرسالها لرئيس و اعضاء النقابة و تضمنت التهنئة للطيارين بإشهار النقابة، والرد على الكتاب الموجه الى رئيس الوزراء من رئيس مجلس المفوضين لهيئة تنظيم الطيران المدني رقم ٢٢٩٨/٣٤٧/٦ تاريخ ٢٠١٢/٦/٥ و موضوعه تأسيس نقابة الطيارين والذي يعارض به رئيس مجلس المفوضين انشاء نقابه مهنيه للطيارين الاردنيين .

بالإضافة إلى ذلك تفعيل الموقع الالكتروني للنقابة و تحميل كافة الاخبار والمراسلات الرسمية في الموقع حيث سيتم اعتماد الموقع الرسمي للنقابة ليكون المركز الرئيسي للأخبار و المعلومات، وتعيين مساعد قائد طائرة تامر الحجات المسؤول التقني للنقابة و المسؤول عن الموقع الالكتروني، والبدء بإجراءات الحصول على "صندوق بريد للنقابة ، هاتف دائم ، صندوق بريد الكتروني" .

إلى جانب ذلك العمل على توظيف شخص اذا امكن للقيام بأعمال "الطباعة ، المراسلات ، متابعة صندوق البريد ، الاعمال المكتبية ، الرد على الهاتف و التواجد في المقر المؤقت للنقابة في الصويفية".





  • 1 ممممممممممممم 23-07-2012 | 07:24 PM

    كل اقرع فيها.............

  • 2 هباهبة 24-07-2012 | 02:18 PM

    في غياب العمل المؤسسي كل مواطن بدة نقابة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :