facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روسيا تحرز ذهبية السباحة التوقيعية في اولمبياد لندن


11-08-2012 03:24 AM

عمون - فازت روسيا بالميدالية الذهبية لمنافسة السباحة التوقيعية للفرق في اولمبياد لندن الصيفي يوم الجمعة بعد تفوقها على جميع منافساتها لتحرز بذلك رابع ذهبية اولمبية على التوالي في المنافسة.

وفازت الصين وهي قوة صاعدة في هذه الرياضة بالميدالية الفضية بعد تفوقها على اسبانيا.

وفازت روسيا بجميع ميداليات السباحة التوقيعية للفرق والزوجي منذ اولمبياد سيدني 2000 وحصلت على 98.93 نقطة من اجمالي النقاط وهو مئة نقطة في العرض الحر يوم الجمعة.

واضيفت نتيجة عرض يوم الجمعة الى نتيجة العرض الفني الذي اقيم يوم الخميس وتفوقت فيه روسيا لتحصل روسيا على رصيد اجمالي بلغ 197.03 نقطة وتضمن اللقب الاولمبي.

وفازت روسيا بذهبية الزوجي في وقت سابق من الاسبوع الحالي ايضا.

وتحت قيادة المدربة اليابانية ماسايو ايمورا حققت الصين تقدما ملحوظا في هذه الرياضة واحرزت اول ميدالية اولمبية فضية لها في هذه الرياضة عند حصولها على 194.01 نقطة.

وحصلت اسبانيا على الميدالية البرونزية يوم الجمعة بعد فوزها بنفس الميدالية في منافسات الثنائي في وقت سابق من الاسبوع الحالي.

ولاول مرة فشلت اليابان في الفوز بميدالية في السباحة التوقيعية منذ دخول الرياضة البرنامج الاولمبي في 1984 عندما احتلت المركز الخامس بعد كندا.

واحتلت مصر المركز السابع وقبل الاخير متقدمة على استراليا في حين احتلت الدولة المضيفة المركز السادس.

المصدر: رويترز





  • 1 عشق 11-08-2012 | 03:53 AM

    الالومبياد مافهمته فهموني ياه

  • 2 deyaa 31-03-2013 | 09:41 PM

    I hope you win again


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :