facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيارة الوزير للقدس!


ماهر ابو طير
26-12-2012 03:14 AM

يذهب وزيرالخارجية ناصر جودة الى القدس ويزور المسجد الاقصى والزيارة سياسية قبل ان تكون دينية لأن الوزير يحمل حقيبة سياسية.

هذه ليست اول زيارة لمسؤول أردني الى القدس خلال الشهورالأخيرة، إذ زار القدس والحرم القدسي مسؤولون من مستويات مختلفة وجاءت الزيارات بشكل متتابع ثم انقطعت فجأة.

زيارة الوزير تختلف عن غيرها، لأن تلك الزيارات لم تحمل مضمونا سياسيا بالمعنى المباشر بقدر وجود مضمون سياسي خلف الزيارة الدينية، فيما زيارة وزير الخارجية الأخيرة سياسية تحمل مضمونا دينيا.

جودة في القدس قال كلاما مهما، اذ صرّح للإعلام انه هنا بتكليف من الملك شخصيا لتفقّد وضع المسجد الاقصى والمقدسات والاطلاع على الواقع والتحديات التي تواجهها المدينة والمقدسات ايضا.

لا أحد يعرف ماذا لدى الأردن من معلومات، هل هناك خطر وشيك على الأقصى أم أن انعاش الرابط الوجداني بين الاردن والقدس عبر بوابة الاقصى يأتي تحوطا من سيناريوهات مستقبلية ام تمهيدا لها؟!.

زيارة المسؤولين للقدس خير من هجرها وتركها وحيدة معزولة، والذين ينددون بالزيارات لاعتبارات وطنية او دينية لا يعرفون انهم -في عز حسن نواياهم وُطهردوافعهم- يقدمون خدمة للاحتلال من حيث لا يعلمون عبر ترك القدس وحيدة للتهويد والتقطيع والتدمير.

ما أحوج القدس لمن يمسح بيده الحزن عن وجهها!



maher@addustour.com.jo
الدستور




  • 1 متابع 26-12-2012 | 05:21 AM

    ما بدها تحليل و لا تأويل
    .....

  • 2 مطلع 26-12-2012 | 06:41 AM

    الزيارة تمت بعلم وموافقة اسرائيل ,وهدف الزيارة الترويج للكنفدرالية(الوطن البديل)ووعد لسكان القدس بتوطينهم في عمان ودفع تعويضات سخية عن ممتلكاتهم بالقدس

  • 3 ابو رمان 26-12-2012 | 04:28 PM

    يا رجل لو كان من الفاتحين سو سويت ...زيارة عادية لا سياسية ولا دينية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :