facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فوز لبرشلونة على اسبانيول وللريال على "سوسيداد"


07-01-2013 01:16 PM

عمون - تمكن نادي برشلونة الإسباني من تجاوز نظيره اسبانيول بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في الوقت الذي تمكن نجم نادي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو من تحقيق هدفين لينقذ فريقه أمام نادي ريال سوسيداد ويحسم اللقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباريات الدوري الإسباني التي أقيمت، السبت.

ويدين نادي برشلونة بهذا الفوز لكل من اللاعب للاعب تشافي هيرنانديز الذي افتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول قبل أن يسجل بدرو رودريجيز هدف الفريق الثاني في الدقيقة 15 ليعود مرة أخرى ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 27 قبل أن ينهي ليونيل ميسي آمال الخصم بهدف رابع من ركلة جزاء في الدقيقة 29.

وفي المباراة الأخرى تمكن نادي ريال مدريد من افتتاح التسجيل بعد مرور أقل من دقيقتين على بدء المباراة عن طريق اللاعب كريم بنزيمة، ليسجل الهدف الثاني اللاعب سامي خضيرة في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، ليأتي نجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو مسجلا هدفين في الدقيقة 68 والدقيقة 70 من ركلة حرة.

وسجل أهداف ريال سوسيداد اللاعب تشابي برييتو في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء ثم في الدقيقة 14 ليعود ويسجل هدفه الثالث "الهاتريك" في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وبهذه النتائج يحافظ البرشا على تصدره قائمة الدوري بـ52 نقطة، يليه نادي أتلنتيكو مدريد بـ41 نقطة، ونادري ريال مدريد في المركز الثالث بـ 36 نقطة.cnn




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :