facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفتيت الحصى في داخل جسم الفنان عمرو دياب


05-12-2007 02:00 AM

قام المطرب عمرو دياب في سرية تامة بإجراء عملية جراحية لتفتيت الحصى في أحد المستشفيات في المهندسين، وقد حضر دياب للمستشفى في بداية الأسبوع . بصحبة عدد من البودي جارد داخل سيارته الهامر، وبعد إجراء الفحوصات الطبية له تم احتجازه وإجراء عملية منظار لتفتيت حصوة على الكلية اليسرى، وقد قام أمن المستشفى بإجراءات أمنية مشددة لمنع رواد المستشفى والأطباء من مشاهدة عمرو .
كما قام البودي جارد بمنع جميع الأشخاص من دخول الغرفة، عدا الأطباء الذين قاموا بإجراء العملية وغادر عمر دياب المستشفى في اليوم التالي وللاطمئنان على صحة عمرو دياب أكد احمد زغلول مدير اعماله، أن في حالة صحية جيدة وأنه دخل عمرو المستشفى لإجراء بعض الفحوصات، وأعرب عن دهشته لمعرفتنا بالخبر، لكنه رفض التعليق عليه، وقال إنّ الفنان يقوم بين حين وآخر بإجراء ببعض الفحوصات، لأنه كان يشعر بألم بسيط في الجانب الأيسر، ووطمأن جمهوره إلى صحته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :