facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سفير مصر بالأردن يكرم (3) لامانتهم


01-04-2013 07:27 PM

عمون - كرم السفير المصري لدى الأردن خالد ثروت "الاثنين " اثنين من العمالة المصرية بالمملكة وسيدة أردنية يعملون لديها لامانتهم بعد عثورهم على مبلغ 50 ألف دولار في منطقة وسط عمان وتسليم المبلغ للشرطة.

وحيا السفير ثروت خلال حفل التكريم الذي أقيم بمقر السفارة المصرية في عمان بحضور طاقم السفارة ،العاملين المصريين على أمانتهما وحس المسئولية التي يتمتعان بها ،وقال "إن الإنسان الأمين عملة نادرة في هذا الزمان.. وقد رفعتم رؤسنا عاليا ورؤس كل المصريين ".

وأضاف "إن هذا التصرف النبيل يدل على شهامة وعزة نفس المصريين في الأردن الشقيق والتي تربطنا بها علاقات تاريخية وقوية في مختلف المجالات".

وأشار السفير ثروت إلى أنه يتلقى دائما إشادات كثيرة من مختلف شرائح المجتمع الأردني على أمانة العمالة المصرية وجديتها ومسئوليتها الكبيرة خلال عملها في المملكة .

وقام السفير المصري خلال حفل التكريم بمنح العاملين المصريين والسيدة الأردنية دروعا تكريما وتقديرا لامانتهم في العثور على مبلغ 50 ألف دولار وتسليمه للشرطة .

وكان أحمد محمد السيد مصطفى، وأحمد عبدربه سلامة وهما من مركز فاقوس بمحافظة الشرقية قد عثرا مؤخرا على مبلغ 50 ألف دولار أثناء مسيرهم في منطقة وسط عمان حيث قاما وبصحبتهما السيدة رنا إبراهيم أبوغالي (أردنية) والتي يعملان لديها بتسليم المبلغ في مركز أمن النزهة بالعاصمة الأردنية.





  • 1 صخري 02-04-2013 | 11:32 AM

    صدقاً من تجربه قديمه و عمليه اخواننا المصريين من أامن الناس اللي تعاملت معاهم و اصدقهم .

    تحيه للأخوانا المصريين.

  • 2 احمد الطيب 02-04-2013 | 03:56 PM

    كل الشكر للسيدة رنا ابو غالي على امانتها
    والعاملين المصريين اللذان وجدا المبلغ المالي وقيمته 50 الف دينار
    وللحق فان العمالة المصرية الموجودة في الاردن تتمتع بنسبة عالية من الجدية والامانة واغلب العاملين الاخوة المصريين يعتبرون انفسهم في بلدهم الاردن بل ان كثير منهم احضر اهله واستقر في الاردن ولم يرجع لبلده مصر ... فاهلا وسهلا بكم وجزاكم الله خير على امانتكم .

  • 3 السيف 02-04-2013 | 07:42 PM

    نعم الامانة متاصلة لديهم وعن تجربة كنت قد باشرت بمشروع بناء وتم تسليمه لمقاولان احدهم مصري واخر من جنسية اخرى وضغط الاخر على المقاول المصري على ان يسرق المواد الا ان المصري رفض وكان يود الانسحاب من المشروع خوفا من الحرام وعند التركيز عليه وضح ذلك وراقبت الاخر وتبينت الحقيقة وقمت بتسليم المشروع للمقاول المصري وانتهى والحمد لله بارباح والله على ما اقولخ شهيد

  • 4 إلى العمال المصريين في بلدية مؤتة والمزار 04-04-2013 | 08:30 PM

    ناهيك عن القناعةوعزة النفس التي يتحلون بها والنابعة من الأيمان المتأصل في قلوبهم والواضح على وجوههم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :