facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




«الفجيرة سيتي سنتر» يحتفل بمرور عام على افتتاحه


02-04-2013 03:05 PM

*المركز يحتفل بمرور سنة على تدشينه باحتفالية رائعة تتضمن تنزيلات مغرية وعروض ترفيهية مميزة.

عمون- يحتفل «الفجيرة سيتي سنتر» في شهر أبريل بمرور عام على افتتاحه رسمياً، إذ دعا المركز بهذه المناسبة القاطنين في إمارة الفجيرة والمناطق المجاورة إلى مشاركته الاحتفالات التي ستبدأ يوم الخميس 4 أبريل بمراسم قطع الكعكة التي ستليها احتفالاتٌ كرنفالية بمشاركة مؤدِّين محترفين من أوروبا طوال عطلة نهاية الأسبوع.

وخلال الفترة بين 4-6 أبريل سيكون زوار «الفجيرة سيتي سنتر» على موعدٍ مع العروض الترويجية والتنزيلات المُغرية التي ستشارك فيها أشهر المتاجر مثل «إي ماكس» و«نظارات تراي فيجن» و«بيس كوزميتكس» و«والبصريات الكبرى» و«تاج سبايس» و«جيوردانو» و«تشوكنج» و«نعومي» و«نظارات الجابر». وتتواصل الأجواء الاحتفالية بقيام مؤدِّين محترفين من أوروبا بأداء فقرات ترفيهية تلائم كافة أفراد العائلة في الفترة بين 11:00 صباحاً و22:30 مساء خلال عُطلة نهاية الأسبوع (6-5 أبريل)، وفي الفترة بين 16:00 بعد الظهر و22:00 مساء حتى يوم الجمعة 12 أبريل.

وبهذه المناسبة، قالَ ماجد الفهيم، مدير أول لدى «الفجيرة سيتي سنتر»: "يسرُّنا الاحتفال بمرور عام على افتتاح الفجيرة سيتي سنتر، كما يسرُّنا أن نحتفل بهذه المناسبة مع المتسوقين الذين اختاروا الفجيرة سيتي سنتر كوُجهة مفضلة للتسوُّق والترفيه منذ اليوم الأول لافتتاحه. فطوال السنة الماضية مثَّل المركز علامة فارقة في الحركة التجارية والاقتصادية في الإمارة والمناطق المجاورة عبر توفير وُجهة عصرية متكاملة للتسوّق والترفيه والمطاعم بمعايير غير مسبوقة، ونحن ملتزمون بمواصلة إثراء هذه تجربة الزوار عبر تعزيز الخيارات المتاحة لهم في المستقبل".

يُذكر أنَّ «الفجيرة سيتي سنتر» هو أكبر مركز للتسوُّق والترفيه والتسلية في إمارة الفجيرة، إذ يحتضن أكثر من 105 متاجر، جنباً إلى جنب مع مركز الترفيه العائلي المتكامل «ماجيك بلانيت»، و«ﭭوكس سينما» التي تتألف من 11 صالة، والعديد من المطاعم التي تقدِّم تشكيلة واسعة من الأطباق التي تلائم الأذواق المختلفة. ويحتضن «الفجيرة سيتي سنتر» كذلك العديد من أشهر المتاجر والعلامات التجارية العالمية التي لم تكن متاحة بإمارة الفجيرة من قبل. وأسهمَ «الفجيرة سيتي سنتر» في تحفيز اقتصاد إمارة الفجيرة عبر استحداث آلاف الوظائف المُستدامة وتعزيز زخم الحركة التجارية والسياحية في أرجاء الإمارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :