facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة المهندسين تعقد مؤتمرها الثاني عشر


08-04-2013 10:03 PM

عمون - تعقد فروع نقابة المهندسين مؤتمرها الثاني عشر باستضافة فرع المفرق وذلك في تشرين الثاني القادم تحت شعار ( نحو رؤية مستقبلية لنقابة المهندسين الأردنيين) .

وكان رؤساء الفروع قد عقدوا اجتماعا في المفرق حضره رؤساء مجالس فرع اربد م.عمر مناصرة والزرقاء م.حسن ابوحمرة والبلقاء م.خالد الخشمان والكرك م. محمد الطراونة ومادبا م. احمد الفلاحات والعقبة م.عامرحباشنة وجرش م.باسل شهاب ومعان م. ياسركريشان وعجلون م. ثلجي الربضي.

وقال رئيس مجلس فرع المفرق م.عبدالله اليماني أن رؤساء مجالس الفروع اقروا المحاور الرئيسية للمؤتمر القادم والتي اشتملت على لامركزية الفروع وتفعيل دور المهندسات وتطوير عمل المكاتب الهندسية ومناقشة قانون التمثيل النسبي في انتخابات النقابة والمهندسين الجدد والتدريب والتشغيل. والاستثمار في النقابة وأخيرا الدور الوطني التي تقوم به نقابة المهندسين الأردنيين .

يذكر أن عدد مجالس الفروع في المملكة (11) مجلسا استحدثها القانون المعدل للنقابة عام 2001، وتأخذ الفروع دورها بقوة تشريعية وتنفيذية وذلك لخدمة المحيط الهندسي الواقع في نطاق عملها تحقيقا لمبدأ اللامركزية، كما يشكل مهندسو الفروع ثلث اعضاء الهيئة العامة لنقابة المهندسين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :