facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





(الأطباء البيطريون) .. طفح كيلهم .!


عودة عودة
05-05-2013 01:47 AM

لا أدري إن كان معالي وزير الزراعة الدكتور ( حازم الناصر ) قد وصلته ( مفاجآت ) الإجتماع الحاشد و الصاخب للهيئة العامة للأطباء البيطريين العاملين في وزارته , و كما يبدو و من المراقب الجاد للإجتماع الذي جرى في مجمع النقابات المهنية كان في معظمه بعيداً عن المألوف فقد كان إجتماعاً غاضباً و عاصفاً أيضاً مع إصرار كبير بأن يقوم النقيب و مجلس النقابة بتقديم إستقالاتهم الجماعية لوزير الزراعة غداً الإثنين و هو قرار غير مسبوق في نقابة الأطباء البيطريين و النقابات المهنية الأخرى منذ إنشائها قبل أكثر من نصف قرن و حتى الآن .

و أزعم أن معالي الوزير لا يعرف أن القضايا المطلبية للأطباء البيطريين العاملين في وزارته كثيرة و متشعبة بعضها مؤجل و بعضها معجل , و القضايا المعجلة هي صرف المكافآت المالية بنسبة 35% و العلاوة التخصصية أيضاً أسوة بزملائهم العاملين في قطاعات أخرى كالمؤسسة العامة للغذاء و الدواء و وزارة الصحة و غيرها .

و كما يبدو فالنقابة بقضها و قضيضها نقيباً و مجلساً و هيئةً عامة يساندون زملائهم في وزارة الزراعة و الوزارت الأخرى في السر و العلانية .

الملفت في هذا الإجتماع الحاشد للأطباء البيطريين بوزارة الزراعة أنه جرى و لأول مرة في تاريخ النقابات المهنية الأردنية على أساس ( توحيد الصراع ) و رفض ( تجزئة الصراع ) في القضايا المطلبية النقابية و كما يجري في جميع الإتحادات المهنية و النقابية في الدول المتقدمة , لذا فأن رئيس مجلس النقباء و نقباء النقابات المهنية سيتم إستدعائهم من نقيب و مجلس نقابة الأطباء البيطريين للمشاركة و الحضور الداعم أثناء تقديم الإستقالات الجماعية .

رئيس مجلس النقباء الجديد الدكتور محمد عبابنة نقيب الصيادلة أكد مساندته و نقابته أيضاً لمطالب زملائه الأطباء البيطريين العاملين في وزارة الزراعة مؤكداً أنها مطالب نقابية عادلة مشدداً على ضرورة توحيد الصراع و ليس تجزئته في أية قضايا مطلبية نقابية منذ الآن .

وزير الزراعة الدكتور حازم الناصر الذي أعرفه جيداً و عن قرب يعرف جيداً أن الوزير الحق ليس موظفاً حكومياً فحسب و إنما هو صانع للسياسات الشاملة لوزارته و لسنوات عديدة قادمة , و هو رجل عادل أولاً و أخيراً يعرف أكثر من غيره أن مطالب الأطباء البيطريين العاملين في وزارته مطالب حقيقية و عادلة و ضرورية لتقديم خدمة أفضل في مجال تخصصهم في هذه المهنة الصعبة و المعنية بصحة الإنسان و الأمن الغذائي و المحافظة على الثروة الحيوانية في المملكة .

و من هنا : على معالي الدكتور الناصر مساواة الأطباء البيطريين العاملين في وزارته بزملائهم فيها .. و في خارجها و إن لم يفعل ( سيطفش ) هؤلاء كما جرى ( تطفيش ) غيرهم من هذه الوزارة و الى دول الخليج و القطاع الخاص .. بعد أن طفح كيلهم ..!!

Odeha_odeha@yahoo.com





  • 1 Mustafa 05-05-2013 | 01:09 PM

    الله معهم همه وقلتهم واحد

  • 2 حموري 05-05-2013 | 11:19 PM

    انت جد محترم وواقعي يااستاذ عوده لأنك تكتب بأهم الأهم, وشكرالك.

  • 3 د عيسى عليمات 06-05-2013 | 12:22 AM

    شكرا استاذ عودة على جرأتك في الحق وفعلا طفح الكيل ولا تراجع عن الاستقالات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :