facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بني ياسين: لم أحدد وجهتي المقبلة ..


23-07-2013 04:32 AM

عمون - أكد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم انس بني ياسين انه سيعطي الاولية في التعاقد لناديه السابق العربي اذا ما قرر عدم خوض تجربة احترافية خارجية جديدة.

ولفت بني ياسين في حديثه لـ «الرأي» انه لم يحدد وجهته المقبلة رغم العروض التي تلقاها من اندية خليجية.
وقال: لم احدد وجهتي المقبلة.. حتى الان تلقيت عدة عروض من اندية سعودية واماراتية عبر بعض الوكلاء لكنها لم تأخذ الصفة الرسمية، كما انها لم تتبلور الى مفاوضات مباشرة تفضي الى اتفاق نهائي والامور ما زالت مبهمة.

واضاف: ستتضح الصورة في نهاية الشهر الجاري، وفي حال لم اجد العرض المناسب خارجيا سأعود للعب محلياً والاولوية ستكون لفريقي السابق العربي، الا ان ذلك سيبقى رهن الاتفاق على التفاصيل مع ادارة النادي.
وتابع: تلقيت عروض من اندية محلية منها الحسين وذات رأس، لكني كما اسلفت لم اتفق مع اي ناد سواء محلي او خارجي، كا لم يحدث اي تفاوض مع الوحدات.

يذكر ان بني ياسين (25 عاماً) سبق له ان خاض عدة تجارب احترافية مع اندية نجران السعودي والقادسية الكويتي والوحدة الاماراتي ومنه انتقل على سبيل الاعارة الى مواطنه الظفرة.

على صعيد منفصل، ذكر مصدر مقرب من النادي العربي ان لجنة التعاقدات في النادي اتفقت مع لاعب الجزيرة محمد الباشا.

اضاف: التقت اللجنة مع اللاعب اليلة قبل الماضية واتفقا على تفاصيل العقد التي تضمنت حصول الباشا على مبلغ 21 الف دينار، على ان يتكفل العربي بدفع قيمة الشرط الجزائي لناديه والذي يناهز 7 الاف دينار كون عقده ينتهي اواخر الشهر المقبل، اي بعد انتهاء فترة القيد.

واكد المصدر ذاته ان المحترفين السوريبن فراس العلي ومحمد امين الحسين ويلعبان في مركزي الظهير الايسر وقلب الدفاع على التوالي انتظما بتدريبات الفريق اعتبارا من امس الاول، «شارك اللاعبان في مران الفريق الذي جرى امس الاول، والانطباع الاولي للجهاز التدريبي حول قدراتهما ومستواهما الفني كان ايجابيا ما يرجح احتمالية التعاقد معهما في الايام القليلة القادمة».

وكان العربي تعاقد في وقت سابق مع اللاعبين ماهر الجدع وقيس العتيبي وابدى رغبته ايضا في ضم انس حجي ومالك شلبية في اطار مساعيه الرامية الى تعزيز صفوفه مع انطلاقة الموسم الحالي ولتعويض نجومه الذين تركوا الفريق والمرجح انتقالهم في الفترة المقبلة.(الراي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :