facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كاكا يعود إلى ميلانو بعد أربع سنوات في ريال مدريد


02-09-2013 04:34 PM

عمون - وافق صانع اللعب البرازيلي كاكا على العودة إلى ميلانو الايطالي اليوم الاثنين بعدما قضى أربع سنوات غير ناجحة في ريال مدريد وتحول خلالها من أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم إلى لاعب بديل في معظم الأحيان.

وتسبب تراجع مستوى كاكا أيضا في خروجه من خطط البرازيل للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 بعدما استبعد من تشكيلة بلاده في كأس القارات في وقت سابق من العام الجاري.

وابتلي كاكا (31 عاما) بعدة إصابات خلال وجوده في ريال مدريد منها واحدة في ركبته اليسرى بعد فترة قصيرة من نهائيات كأس العالم 2010.

وخاض كاكا 82 مباراة فقط في الدوري مع ريال منذ انتقاله للفريق في 2009 مقابل 65 مليون يورو (85.71 مليون دولار) ولم يدخل التشكيلة الأساسية إلا في مرات قليلة.

وقال ميلانو إن كاكا وقع على عقد لمدة عامين مع الفريق.

وتأتي عودة كاكا بعد يومين من الرحيل غير المتوقع للاعب الوسط الغاني كيفن برينس بواتينج الذي انتقل إلى شالكه الالماني.

وقال ميلانو إن كاكا الفائز بكأس العالم 2002 سيصل في وقت لاحق اليوم الاثنين على متن طائرة خاصة برفقة ادريانو جالياني الرئيس التنفيذي للنادي تقريبا بعد مرور عشر سنوات على انضمامه للفريق قادما من ساو باولو.

وكان كاكا من أبرز اللاعبين في ميلانو على مدار ست سنوات أمضاه بين جدرانه وأحرز عشرة أهداف في موسمه الأول قاد الفريق للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الايطالي.

وأصبح كاكا من أفضل لاعبي العالم بفضل سرعته ورؤيته وقدرته على التسديد بالقدمين من مسافات بعيدة.

وساهم كاكا في فوز ميلانو بدوري أيطال اوروبا 2007 واختير كأفضل لاعب في العالم في العام ذاته.

وانتهى تقريبا مشوار كاكا مع منتخب البرازيل بعد كأس العالم 2010 رغم أنه كان من العناصر الأساسية في تشكيلة بلاده.

وانضم كاكا لتشكيلة بلاده في مباراتين وديتين العام الماضي وظهر بشكل جيد لكن المدرب الجديد لويس فيليبي سكولاري لم يضمه منذ ظهوره بشكل متوسط في مباراة ودية انتهت بالتعادل 1-1 أمام روسيا في مارس اذار الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :