facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فيلادلفيا" تقدم منحاً دراسية للاعبي المنتخبات الوطنية والأندية


25-09-2013 04:16 PM

عمون- إنطلاقاٌ من دورها الريادي واهتمامها بالتميز الرياضي، فإن جامعة فيلادلفيا التي حققت المرتبة الأولى على الجامعات الخاصة والخامسة على الجامعات الأردنية، تقدم خمس منح في كل فصل دراسي للاعبي المنتخب الوطني الأولمبي أو نوادي الدرجة الأولى أو الممتازة في الألعاب الرئيسية وقيمة المنحة 50% لدرجة البكالوريوس.

وجامعة فيلادلفيا تأسست عام 1989 وتضم خمس كليات علمية تطبيقية وثلاث كليات إنسانية وفيها 33 تخصصاً تمنح درجة البكالوريوس والماجستير.

والجامعة عضواً في اتحاد الجامعات العربية والجامعات الإسلامية والجامعات الدولية وهي عضو أيضاُ في اتحاد الجامعات العربية الأوروبية والاتحاد الدولي للمكتبات الالكترونية وعضو جامعة حوض البحر المتوسط ومشروع اليونسكو للتعليم الالكتروني.





  • 1 قاسم الدروع/الجامعة الاردنية 26-09-2013 | 03:57 PM

    مبادرة رائعة تستحق الشكر

  • 2 وليد الخزاعلة 28-09-2013 | 03:00 AM

    كبيرة ياجامعة فيلادلفيا وكل الشكر الى الدكتره احمد وناصر واسماء وسوزان الى الامام ياابو عواد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :