facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشكيل مجلس استشاري من المواطنين في بلدية مؤاب الجديدة


27-10-2013 03:00 PM

عمون - قرر مجلس بلدي مؤاب الجديدة خلال اجتماع له اليوم الاحد بحضور جمع من المواطنين تشكيل مجلس استشاري من اصحاب الاختصاصات من ابناء القضاء ليكون رديفا وعونا للمجلس البلدي المنتخب في وضع الخطط التنموية والاستثمارية وتنفيذ المشاريع الخدمية حسب الاولوية.

كما يهدف المجلس الى مد جسور التواصل والتعاون مع الوزارات والشركات الاقتصادية للارتقاء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واكد رئيس البلدية عوض الطراونة خلال الاجتماع ان البلدية تعمل جاهدة للنهوض بمستوى الخدمات العامة وتوزيع مكتسباتها المالية بكل عدالة بين مناطقها حسب الاولوية والاحتياجات الضرورية والامكانات المالية المتاحة.

وقال ان موازنة البلدية البالغة مليونا و400 الف دينار تصرف النسبة الكبرى منها على رواتب الموظفين العاملين والمتقاعدين وصيانة آليات النظافة، مشيرا الى ان البلدية خاطبت شركة الفوسفات لتوفير الدعم المالي لها اسوة بشركة البوتاس العربية التي دعمت البلدية بخمسين الف دينار لشراء ضاغطة نفايات حديثة، وطلبت قرضا من بنك تنمية المدن والقرى بقيمة 25 الف دينار لتحسين مداخل مناطق البلدية واعادة تسمية شوارعها وزيادة حصة البلدية من عوائد المحروقات لتمكينها من فرش الشوارع الترابية وصيانة وتعبيد الشوارع القائمة لخدمة الاحياء السكنية في مناطق البلدية.

وطالب المواطنون خلال الاجتماع بتوزيع الخدمات بين مناطق البلدية بعدالة ضمن خطة مدروسة وايلاء المشاريع التنموية والاستثمارية اهتمامها لتكون رافدا لموازنة البلدية وانشاء مركز لصيانة اليات البلدية ووحدة تنمية مجتمع محلي في دار البلدية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :