facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نواقص في مشروع القرية الحضرية في الكورة تحول دون تسليمه


02-11-2013 02:41 PM

عمون - عبد الحميد بني يونس - ما تزال القرية الحضرية التي انشئت في الكورة من خلال مشروعات المكارم والمبادرات الملكية وبكلفة تزيد على 3ر1 مليون دينار مغلقة امام المواطنين رغم مضي اكثر من عامين على انجازها لتأخر المقاول في تنفيذ نواقص برزت في المشروع، حسب الجهات المعنية.

والقرية التي اقيمت للترفيه على الاطفال واهاليهم في المنطقة التي لا زالت تفتقر لهكذا مرافق تستخدم حاليا من قبل بلدية دير ابي سعيد الجديدة التي رحلت اليها بعض المرافق التابعة لها ومنها مركز تكنولوجيا المعلومات والمكتبة العامة.

وعبر مواطنون واولياء امور عن اسفهم الشديد لاستمرار اغلاق القرية امام المواطنين واطفالهم في حين تفتح امام كوادر البلدية للعام الثاني على التوالي.

وقال رئيس البلدية موسى هليل بني يونس ان وزارة الاشغال العامة الجهة المشرفة على تنفيذ القرية جددت قبل فترة انذارها الثاني لمقاول المشروع بضرورة الاسراع في توفير النواقص، مشيرا الى ان البلدية لا تسطيع تسلم المشروع نهائيا وبالتالي فتح القرية امام المواطنين الا في حال استكمال تجهيز وتوفير كافة النواقص. واشار مدير الابنية الحكومية في محافظة اربد المهندس انور الخصاونة الى النواقص الفنية التي اعاقت تسليم المشروع للبلدية تسليما نهائيا وبالتالي عدم استخدامه كما خطط له، مؤكدا ان المقاول وعد باستئناف العمل لاستكمال النواقص في الايام القليلة المقبلة. وتشتمل القرية على حديقة مرورية وممرات وملاعب اطفال واماكن جلوس وملعب كرة قدم خماسي للكبار الى جانب مكتبة طفل ومرافق متنوعة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :