facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من "المهندسين" يزورون الأسير حماد


24-11-2013 07:19 PM

عمون- محمد الصالح - زار وفد من نقابة المهندسين برئاسة عضو مجلس النقابة المهندس شكيب عودة الله وضم رئيس لجنة مهندسين من أجل فلسطين والقدس م.بدر ناصر وأعضاء في اللجنة عائلة الأسير الأردني علاء حماد , وجاءت هذه الزيارة دعما لصمود الأسير حماد المضرب عن الطعام منذ 2 أيار من العام الحالي .

وثمنت عائلة الأسير حماد زيارة الوفد وتمنت منه الاستمرار في دعم قضية الأسرى، مشيرة إلى الوضع الصحي الصعب الذي يمر به ابنها المضرب عن الطعام.

وأكد الوفد على استمرار النقابة بدعم قضية الأسرى ودعم قضية الأسير حماد، وعلى ضرورة تحمل الحكومة الأردنية ووزارة الخارجية وشؤون المغتربين مسؤولياتها تجاه الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني والتحرك السريع لإنقاذ حياة الأسير، ومتابعة تنفيذ الاتفاقية التي تم توقيعها مسبقا والتي تنص على السماح لأهالي الأسرى بزيارة أبنائهم في السجون.





  • 1 دكتور احمد 24-11-2013 | 09:41 PM

    شو بالنسبه للاسرى الاردنيين في العراق
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :