facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك القاهرة عمان على " الفيسبوك وتويتر"


03-03-2014 01:32 PM

عمون- اطلق بنك القاهرة عمان مؤخرا حسابيه الخاصين على موقعي التواصل الاجتماعيين ( فيسبوك، تويتر) حتى تكون منتجاته وخدماته واستشاراته بين يدي الجميع.

وتساهم هذه الخطوة في اختصار وقت عملاء البنك وجهدهم بتمكينهم من الوصول الى المعلومة باقصر الطرق. ويستطيع عملاء وزوار البنك التواصل معه على صفحة تويتر:www.twitter.com/CairoAmmanBank(@CairoAmmanBank) و على فيسبوك:www.facebook.com/CairoAmmanBank بالاضافة الى كافة وسائل الاتصال التي وفرها للتواصل مع جمهوره.

ويجد المتواصل مع هذين الحسابين بان البنك سيضعهم في صورة ما يقدمه من خدمات وتطبيقات واستشارات ومنتجات. كما يستطيع اصدقاء البنك او المتابعين على الفيسبوك وتويتر متابعة الاخبار الصحفية والثقافية واحدث الحملات التسويقية والجوائر الكبرى والشهرية التي يقدمها بنك القاهرة عمان لعملائه.
ولان المواقع الاجتماعية فرضت نفسها كوسيلة اتصال حديثة بين الناس، ينطلق بنك القاهرة عمان الذي حقق انجازات متعددة خلال عام 2013 على صعيد الانفراد بالمنتجات والخدمات المصرفية وغدا من المصارف الوطنية الكبرى نتيجة ما قدمه للوطن والمواطن في مسيرته التي بدأت عام 1960 .

ويعد بنك القاهرة عمان من المؤسسات الاردنية والعربية الريادية في تسخير التكنولوجيا لخدمة عملائه.
وقد ساهمت هذه الريادية في تعزيز تواصل البنك مع الافراد والجماعات الامر الذي ادى الى اتساع دائرة الثقة بالقاهرة عمان وقيمه ومبادئه ورسالته من قبل الشركات والمؤسسات والمواطنين على مختلف فئاتهم الاجتماعية و الوظيفية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :