facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توزيع 200 تنكة زيت وكوبونات خبز على عائلات فقيرة بالزرقاء

06-03-2014 03:32 PM

عمون - وزعت جمعية زادكم للإغاثة والتنمية اليوم الخميس 200 تنكة زيت زيتون وكمية من الزعتر وكوبونات خبز على العائلات الفقيرة في الزرقاء.

جاء ذلك على هامش الاحتفال الذي نظمته الجمعية على مسرح مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي بالزرقاء للتعريف بالجمعية وانجازاتها منذ تأسيسها عام 2012، بحضور مندوب محافظ الزرقاء محمد الزيود وممثلي الجمعيات والعائلات المنتفعة.

وتحدث رئيس الجمعية كامل البرغوثي عن انجازات وبرامج الجمعية خلال العام الماضي، مثل كفالات الأيتام حيث تم تغطية 280 كفالة بواقع 81 الف دينار خلال العام الماضي، وتنفيذ مشاريع تعنى بالتطوير والتثقيف الفكري والصحي، وبرامج الأسر التي شملت الكفالات المالية والاغاثة الصحية الطارئة والمشاريع الانتاجية وترميم منازل بقيمة 66 الف دينار.

وأشار الى ان الجمعية تركز على تأسيس مشاريع انتاجية تعود بالنفع على الأسر مثل فتح بقالة لأسرتين من المستفيدين، ومحل بيع ملابس، كما تم تأسيس مطبخ انتاجي ومشروع تطوير المهارات في الأشغال اليدوية للتطوير والتدريب وتجهيز مختبر للحاسوب ومشروع دروس تقوية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :