facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاتحاد للطيران"الاماراتية تعلن الغاء 16 رحلة وتعويض ركابها المتضررين


07-03-2014 02:37 AM

عمون - (د ب أ) - أعلنت شركة الاتحاد للطيران الاماراتية مساء اليوم الخميس أنها الغت 16 رحلة طيران، وتحويل 37 رحلة من مطار أبوظبي الى مطارات في المنطقة العربية بسبب "وجود مشاكل فنية بأنظمة ممرات الهبوط في مطار أبوظبي الدولي".

وقالت الشركة في بيان إن الرحلات التي تم الغاؤها كانت قادمة أو متجهة الى مدن في السعودية وسلطنة عمان والبحرين والكويت وقطر اضافة الى العراق والسودان.
واضافت "شرع المطار في استئناف العمليات التشغيلية بعد تحسن الأحوال الجوية، وتعمل الشركة على تنفيذ برنامجها لاستئناف حركة الرحلات".

وتابعت "من بين الرحلات الـ37 التي تم تحويلها صباح اليوم الخميس إلى مطارات في منطقة دول الخليج، عادت 35 رحلة إلى أبوظبي بالفعل".

وتقدمت الشركة الاماراتية بالاعتذار إلى كافة المسافرين الذين كانوا على متن رحلاتها التي تم تحويلها إلى مطارات بديلة في منطقة الخليج صباح الخميس.

واعلنت أنها سوف تعوض المسافرين الذين تم تحويل رحلاتهم أو إلغائها بمنحهم "أميال على تذاكرهم أو رحلات مجانية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :