facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





من حقنا أن نعرف .. !


عودة عودة
24-03-2014 04:00 PM

أعتقد أن من حق وسائل الاعلام أن تسأل لتعرف عن كل ما جرى في الماضي القريب.. والبعيد.. وما يجري وسيجري في الحاضر وما يخبؤه لنا المستقبل أيضا..!

مناسبة هذا الكلام ما جرى في مجلس النواب وبالتحديد يوم 18/3/2014 وفي جلسة كانت في بدايتها عاصفة ومرشحة لأن تكون تاريخية ..تحولت وبقدرة قادر الى ما يشبه الموات.. وأن معاهدة وادي عربة خط أحمر وكانت قبل ساعات قليلة خطا أبيض... والمحير ان هذة العبارة القاتلة جاءت من نواب نحترمهم ونقدرهم وأخص هنا المهندس سعد هايل السرور الذي عرفته جيدا وعن قرب عندما كان وزيرا للاشغال العامة والاسكان وكنت محررا للشؤون النقابية في صحيفة ألرأي..فقد وقف ابو هايل الى جانب نقابتي المهندسين والمقاولين مظلومة او ظالمة والعمل النقابي العام واباح الجمع بين السياسي والمهني تماما كالجمع بين حب الام والاب معا..!

لا أعتقد أن هناك اسبابا موجبة ليكون وادي عربة خطا أحمر فالاردن المقاوم ليس أقل بأسا من لبنان المقاوم ..وغزة المقاومة.. ففي الكرامة رد الاردن المقاوم الصاع صاعين على العدو الاسرائيلي وفوق ذلك أذله في هذه المعركة ومعارك حرب الاستنزاف عامي 1968 و..1969
ووفق طيب الذكر المرحوم القائد الفذ مشهور حديثه لقد كنا قادرين على تحرير اريحا..

وكذلك استطاع لبنان المقاوم تحرير الجنوب من الاحتلال الاسرائيلي العام 2000 وكذلك استطاعت غزة المقامة طرد اسرائيل ونهائيا العام 2004

وعودا الى معاهدة وادي عربة ..لماذا تحول مجلس النواب من الالغاء لها الى أنها خط احمر بين ليلة واخرى..من حقنا في المؤسسات الاعلامية وفي المقدمة عمون ان نتساءل.. لماذا هذا الانقلاب النيابي من لا كبيره لوادي عربة الى نعم لها..هل هناك نصائح اوبامية اوتهديدات اسرائيلية جاءت الينا ..نريد ان نعرف.. ومن حقنا أن نعرف...!!





  • 1 مواطن 24-03-2014 | 07:18 PM

    السبب واضح (.....)

  • 2 اسياد وعبيد 24-03-2014 | 08:42 PM

    ليس للعبيد حقوق


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :