facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سبب غياب محادين عن اجتماع "المالية"


28-03-2014 02:21 PM

عمون - علق المكتب الاعلامي في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عن تغيب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين عن حضور جلسة اللجنة المالية في مجلس النواب الاربعاء الماضي .

وكانت الجلسة مقررة لمناقشة بعض الامور المالية التي تخص عمل السلطة .

وقال المكتب في بيان وصل نسخة منه "عمون " :

نود في البدء ان نبين ان حضور جلسات لجان مجلس النواب هي واجب وطني على كل مسوؤل رسمي في المملكة لانها تخص الشأن العام ومصلحة العمل اولا واخيرا وان لا مصلحة ابدا تعلو فوق مصلحة الوطن ومؤسساته .

لذا دأبت سلطة المنطقة الخاصة باستمرار على حضور كافة الجلسات التي يعقدها مجلس النواب الموقر ولجانه المختصة وتوضيح كافة الاسئلة والاستيضاحات التي تقدم بها بعض السادة النواب مؤمنة بدور مجلس النواب الرقابي والتشريعي والوطني الذي يؤديه بكل ثقة واقتدار وقد حضر رئيس مجلس المفوضين شخصيا كافة الجلسات التي طلبها المجلس الموقر باستثناء جلسة يوم الاربعاء الموافق 25 اذار 2014 حيث كان في ارتباط رسمي مع البنك الدولي في زيارته الى العقبة للاطلاع على منظومة العمل في مجال النقل واللوجستيات
وقد ابلغ رئيس مجلس المفوضين رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب المهندس محمد السعودي باعتذاره عن الحضور قبل يوم واحد من موعد الجلسة مع الاتفاق على ايفاد نائبه ومسؤولي السلطة المختصين لحضور الجلسة.

وتم ايفاد نائب رئيس مجلس المفوضين المهندس عصام خريسات ومفوض الشؤون المالية والادارية معن العجور ومدير عام مؤسسة الموانيء المهندس محمد مبيضيين ومجموعة من الفنيين والمختصين واسعي الاطلاع على كل شؤون السلطة المالية والادارية وغيرها لحضور الجلسة المشار اليها.
.
وفي يوم الجلسة المحدد اتصل رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطروانه مع رئيس مجلس المفوضين الدكتور كامل محادين فابلغه ان اللجنة المالية ترغب بحضوره شخصيا للمناقشة فتم الاتفاق على حضور الجلسة التي ستعقد يوم الاحد القادم الموافق 6نيسان / 2014.

وهنا نود التأكيد اننا في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حريصون بشكل دائم على لقاء كافة اللجان في مجلس النواب الموقر ايمانا منا بدوره الرقابي والتشريعي ومسؤولياته المتعددة في الرقابة على الحكومة بكل مؤسساتها.





  • 1 ليست المرة الاولى 28-03-2014 | 04:39 PM

    هذه ليست الجلسة الاولى التي يتغيب عنها محادين في استهتار واضح بالسلطة التشريعية وخوفا من الملفات التي بحوزة اللجنة المالية التي تؤشر الى وجود خروقات تتطلب المتاعة والتحقيق

  • 2 مواطن 29-03-2014 | 01:39 AM

    مهو معظم النواب يتغيبون عن الجلسات وين المشكلة

  • 3 ايمن نظمى 29-03-2014 | 02:12 AM

    الدكتور كامل من افضل الروؤساء الذين اتوا الى سلطة العقبة...يكفى انة شجاع ..ولم يختبئ يوما وراء سكرتيرة كما فعل معطم الرؤساء السابقون....شجاع ..صاحب قرار ...حاضر فى الموقع وفى المكتب

  • 4 اﻻشغال العامه 29-03-2014 | 12:38 PM

    م. ايمن النسعه كﻻمك صحيح مئه بالمئه ولماذا يخشى الرئيس مقابلة اللجنة فالملفات اصﻻ تتعلق بتقارير ديوان المحاسبه التي سبقت تسلمه رئاسةالسلطه وكثير منها تم تصويبه في عهد الدكتور محادين

  • 5 مواطن مندهش 30-03-2014 | 10:10 PM

    غريب ناطق اعلامي باسم مؤسسة حكومية للدفاع عن رئيسها ، هل وصلت الامور الى هذا الحد من الكبر والغرور في المسؤول

  • 6 رئيس 31-03-2014 | 10:47 AM

    المحادين يصلح لان يكون رئيس حكومة
    وانشاء اللة بستلم الحكومة ويعمل ما قام بة من عمل في العقبة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :