facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية معان: رفع 200 طن نفايات خلال 3 أيام


18-06-2024 12:08 AM

عمون - أعلنت مديرية الخدمات المساندة في بلدية معان الكبرى عن رفع ما يقارب 200 طن من النفايات من داخل مناطق وأحياء مدينة معان الكبرى من ليلة عيد الاضحى المبارك ولغاية الاثنين ثاني أيام العيد .

الجدير بالذكر أن عمدة معان الدكتور ياسين فارس صلاح كان قد أعلن في وقت سابق عن تشكيل فرق من كوادر البلدية والاليات المختصة لتتابع أعمالها خلال عطلة عيد الأضحى داخل الأحياء والشوارع الرئيسية واماكن بيع وذبح الاضاحي للمحافظة التامة على مستوى النظافة والعمل على ديمومة بيئة نظيفة داخل مدينة معان .

وقدم عمدة معان شكره وتقديره لكافة كوادر بلدية معان الكبرى العاملة في الميدان على جهودهم المبذولة والكبيرة والتي واصلت الليل بالنهار لتكون مدينة معان هي الاجمل والابهى دائما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :