facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لماذا يستثني مجاهدو القاعدة فلسطين من بنك أهدافهم .. ؟!


عودة عودة
06-04-2014 02:43 AM

يتساءل المراقب لماذا تستثني منظمة القاعدة فلسطين من بنك أهدافها وهي الكثيرة على مدار عشرات السنين من إنشائها على الرغم أن هذه الأرض مقدسة لدى المسلمين ففيها أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومسرى سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .

قبل أيام قليلة أضافت منظمة القاعدة هدفاً آخر إلى بنك أهدافها وهذه المرة تفجير مئذنة سافوي الفخم بني قبل 110 سنوات وسط لندن وفق صحيفة ( ديلي ميل ) البريطانية إضافة إلى أهداف أخرى في هذه المدينة الكبيرة منها مهرجان شلتنهام ومباريات كرة القدم وغيرها . مشيرة الصحيفة أن قرار القاعدة هذا أستقته من مجلة القاعدة " الهمام " التي يُصدرها أيمن الظواهري زعيم التنظيم على شبكة الإنترنت .. ( 20/3/2014 يو بي إي )

وكان تنظيم القاعدة قد قام بعدة غزوات أولاها كانت في أفغانستان في مطلع الثمانينات لطرد الإتحاد السوفياتي منها وحتى هذه الأيام ولكن لطرد الولايات المتحدة وأخواتها وأعني هنا حلف الأطلسي ..!

لقد نشطت القاعدة في أكثر من دولة للقيام بغزواتها في نيويورك واليمن والصومال والعراق وليبيا ومصر وتونس والجزائر والشيشان وسورية الآن .

لقد كنا نتوقع أن تكون لها غزوة جديدة تضاف إلى بنك غزواتها هذه المرة تكون غزوتها المجيدة في فلسطين المحتلة وهي من أرض الإسلام والمسلمين وهذا لم يحصل حتى الآن ..

نعم .. كم يكون الإنسان في حالة إندهاش عندما يشاهد ما يجري من أهداف في هذا العالم لكنه يكون أكثر إندهاشاً عندما يتحول مقاتلوا القاعدة في هذا العالم المترامي ودون أن يقتربوا ولو لأمتار قليلة من فلسطين المحتلة ومنذ 1948 وحتى الآن . !!

وفي الختام الثورات والجماعات التي تبتعدعن فلسطين عاقة ومشبوهة .. !





  • 1 عصمت 06-04-2014 | 03:01 AM

    استاذ عودة اسعد الله اوقاتك لاالقاعدة ولا حزب الله ولاحتى حماس يعرفون شىء اسمة تحرير فلسطين دستورهم فقط التدخل فى شؤون الدول العربية والطعن من الخلف والكراهية للعرب وخصوصا المصرين والاردنين ونشر الاشعات الكاذبة وغير ذلك مافى

  • 2 اسرائيل ستقرر مصير ....... 06-04-2014 | 03:26 AM

    ليس من مصلحة السلفية والسعودية والكويت والمشيخات الخليجية والاردن التحرش بسرائيل

  • 3 سعودي 06-04-2014 | 11:28 PM

    القاعده هي الجناح الذي ما إله دخل بفلسطين لانه منظمه التحرير االفلسطينيه رمت السلاح حسب معاهده اوسلو وليش بدنا ناس مش فلسطينيه يرجعوا فلسطين

  • 4 سعودي 06-04-2014 | 11:29 PM

    القاعده هي الجناح الذي ما إله دخل بفلسطين لانه منظمه التحرير االفلسطينيه رمت السلاح حسب معاهده اوسلو وليش بدنا ناس مش فلسطينيه يرجعوا فلسطين

  • 5 كاشفهم 07-04-2014 | 01:20 AM

    نعتذر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :