facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المحارب جورج بوش .. رساماً وكاتباً .. !


عودة عودة
12-04-2014 01:31 AM

جميل أن يبدأ المحارب جورج بوش الإبن الرئيس السابق لأعظم دولة في العالم جل وقته في الرسم والكتابة بعد ثماني سنوات من حكمه أمضاها في تفننه في تقتيل الناس بجميع أنواع الأسحلة الفتاكة في العراق وأفغانستان وليبيا والصومال واليمن وغيرها من بلدان العالم الثالث الفقيرة.

سبحان مغير الأحوال قبل أيام أعلن جورج بوش وبكل زهوه وخيلائه التي اتسم بها.. بأنه سيقدم معرضاً لرسومه في مكانه بتكساس والتي كان يرسمها للعديد من قادة العالم الذين إلتقى بهم في أكثر من مناسبة منهم الرئيسة الألمانية آنجيلا ميركل والرئيس الباكستاني برويز مشرف والرئيس الروسي بوتين والدلاي لاما الرئيس الروحي للتبت والرئيس اليمني علي عبدالله صالح والعديد من القادة من العالم العربي والعالم كله.

إنجاز آخر مهم حققه الرئيس المحارب جورج بوش الإبن يؤهله لدخول نادي الرؤساء الإميركيين الكتاب.. فقد أعلن أنه سيصدر كتابا مليئا بالأحداث الساخنة والدامية في العالم وتحديداً في منطقتنا العربية فلسطين ولبنان والعراق وسبقه في هذه التجربة رؤساء أميركيون من بينهم ريتشارد نيسكون وجيمي كارتر وبيل كلينتون والرئيس نيكسون.

وسيكشف الرئيس بوش في كتابه هذا جولاته وحياته الخاصة والعامة داخل أميركا وخارجها وعلى الأخص عند زيارته لفلسطين والقدس حيث يخلد للنوم على مدار ثلاثة أيام في فندق الملك دواد المشرف على القدس العربية.

نتمنى من الرئيس المحارب جورج بوش التحدث عن سر خلو الشوارع في رام الله من الناس أثناء ذهابه إلى القدس للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس في ( المقاطعة ) وإظلام الإسرائيلين لقطاع غزة اثناء هذه الزيارة وأشياء أخرى من طراز ما قالته الدكتورة رايس عندما زاد بوش في الاطراء لرئيس الوزراء الإسرائيلي أولمرت وإسرائيل..
( أغلق فمك ).. !!
(الرأي)




  • 1 اخي وحبيبي رابين 12-04-2014 | 01:54 AM

    الموبايل يؤثر على القدرات الجنسية.........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :