facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عمر المعاني .. شكراً .. !


عودة عودة
12-05-2014 04:52 PM

إحدى المعجبات بالممثل الكبير عمر الشريف دعت له بطول العمر .. شكرها وتمنى منها أن تدعو له بطول العمر مع الصحة والعافية .. !

أستذكر الممثل الكبير عمر الشريف ومقولته الرائعة هذه في هذه العجالة الصحفية البعيدة كثيراً عن السياسة في هذه المرة .. فقد أهتديت منذ أكثر من عشر سنوات إلى رياضة المشي والسباحة بهدف الوصول إلى الرشاقة والجسم المتناسق والوزن المثالي ، وبالتالي الصحة الجيدة السليمة .. لقد كنت أمارس هذه الرياضة يومياً في أمكنة مختلفة : الحدائق العامة والغابات حيناً والنوادي الصحية الخاصة حيناً آخر ..

قبل عدة أيام وضمن محاولاتي للتشبث بالحياة الجيدة والسليمة أهتديت إلى ( مجمع أنشطة أمانة عمان الكبرى ) الواقع على شارع الإستقلال ( الخط الأخضر الفاصل بين عمان الشرقية والغربية ) والذي تم أنشاؤه وبشكل نهائي العام 2010 في عهد عمدة عمان طيب الذكر معالي عمر المعاني وعلى أرض مساحتها تزيد عن 7 دونمات والذي يضاهي كبرى النوادي المماثلة في الدول المتقدمة وبإدارة مختصين في التربية الرياضية ومن جامعات كبيرة ومعروفة .

كل يوم والصبح إذ يتنفس أكون في طريقي إلى مجمع أنشطة عمان الكبرى ، وتحديداً النادي الصحي الذي يفتح أبوابه في وقت مبكر والذي يضم الساونا والبخار والعديد من الأجهزة الرياضية والمسبح الأولمبي وإن كان هذا الأخير لم يحدد بداية عمله بعد حتى كتابة هذه السطور ..

مجمع نشاطات أمانة عمان يضم إضافة إلى المركز الصحي صالة ترفيهية ومكتبة وقاعة كبرى متعددة الإستعمالات لالعاب كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة وكذلك قاعة لألعاب الأطفال وقاعة أخرى للشطرنج وأمكنة أخرى للجلسات الهادئة وموقف لسيارات الرواد وغيرها ..

الطب الوقائي يجب أن يسبق الطب العلاجي وهو الطريق الأمثل لتوفير أكبر كمية من الأدوية وأسرة المستشفيات والكوادر الصحية من أطباء وصيادلة وممرضين وممرضات وغيرهم .. كل ذلك يعرفه عمدة عمان الحالي طيب الذكر الواعد والحضاري معالي عقل بلتاجي ، ونأمل أن يكون هناك أكثر من مجمع نشاطات في مدينة وصل عدد سكانها نحو 4 ملايين نسمة ...

شكراً لمعالي عمدة عمان السابق عمر المعاني الذي جهد في تحقيق إنشاء هذا المعلم الرياضي والصحي .. مع أجمل التحية .. !!





  • 1 أم عصام 14-05-2014 | 02:26 PM

    شكرًا لك كاتبنا الكبير عودة عودة وأتمنى أن يعمم على كل مناطق عمان

  • 2 أم عصام 14-05-2014 | 02:26 PM

    شكرًا لك كاتبنا الكبير عودة عودة وأتمنى أن يعمم على كل مناطق عمان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :