facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى المفرق الحكومي بصدد الحصول على الاعتمادية

21-05-2014 01:47 PM

عمون - قال مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور اسمير المشاقبة ان المستشفى بصدد الحصول على الاعتمادية في اعقاب التحسينات والاضافات التي طرأت في مجال التوسع في الابنية والاقسام واستحداث عدد من الوحدات الطبية المتخصصة فيه .

واضاف لوكالة الانباء الاردنية انه ونتيجة تطور الخدمات الطبية والعلاجية المختلفة المقدمة للمراجعين من الاردنيين والجنسيات الاخرى تمكن المستشفى من السير بطريق الحصول على الاعتمادية الى جانب عدد من المستشفيات الحكومية في المملكة .
وتطرق المشاقبة الى ابرز التقنيات التي تم رفد المستشفى بها والمتمثلة بالربط التلفزيوني بينه وبين مستشفى الامير حمزة والتي ساهمت بشكل كبير في التخفيف عن المرضى من خلال تمكين المريض من عرض حالته المرضية خلال وجوده في مستشفى المفرق على الطبيب المختص في مستشفى الامير حمزة .

واضاف انه تم الاتفاق مع مديرية دفاع مدني المفرق على ربط قسم الاسعاف والطؤاري في المستشفى بالنداء الالي لسيارات اسعاف الدفاع المدني لافتا الى انه تم العمل على تركيب الجهاز الخاص بالنداء في قسم الإسعاف مشيرا إلى أن هذه الخدمة ستسمح بنقلة متطورة في العمل الإسعافي من خلال إتاحة المجال أمام المستشفى لأخذ الاحتياطات والتجهيزات اللازمة لاستقبال الحالة التي سيتم إسعافها بواسطة سيارات الدفاع المدني .
ولفت المشاقبة الى ان الاسبوع القادم سيشهد البدء بتنفيذ مشروع وحدة علاج طبيعي متطورة في المستشفى مبينا ان كلفة المشروع تبلغ 400 الف دينار بهدف الارتقاء بنوعية الخدمات العلاجية الطبيعية والفيزيائية لمراجعي المستشفى. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :