facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح ملتقى الوعظ والارشاد في لواء البادية الشمالية الشرقية

23-05-2014 09:20 PM

عمون - مندوبا عن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية أفتتح مساعد الأمين العام للوعظ والإرشاد الدكتور عبد الرحمن ابداح بحضور النائب الدكتور حابس الشبيب امس الخميس ملتقى الوعظ والإرشاد في لواء البادية الشمالية الشرقية بمشاركة 25 إماما وواعظا من جميع محافظات المملكة ويستمر لمدة 10 أيام.

وأكد أبداح أهمية عقد ملتقيات الدعوة والإرشاد لإيصال كلمة الخير في رحاب الوطن ، مبينا أن من أهم أهداف هذه الملتقيات تحقيق رسالة الوزارة في نشر قيم الدين الإسلامي الحنيف في نفوس أبناء الوطن وتعميق المواطنة الصالحة لتحقيق مبدأ الاستخلاف في عمارة الأرض كما أراد الله سبحانه وتعالى.

ودعا الأئمة والوعاظ إلى بذل كل جهد وتحقيق هدف هذا الملتقى وان يكونوا القدوة في أعمالهم والحرص على طلب العلم لتبقى المساجد منارات علم وطنية ومنطلقا للدعوة والخير، مؤكدا على الدور الذي تقوم به المساجد في تبصير أبناء الوطن بأحكام الشرع الحنيف.

وبين متصرف لواء البادية الشمالية الشرقية أحمد حياصات دور المساجد في دعم الإصلاح والتوجيه نحو القيم والسلوك الصحيح و المشاركة الايجابية الفاعلة في بناء وتنمية المجتمع. وأشار رئيس بلدية الصالحية ونايفة المهندس ناجح الصفيان إلى دور ملتقيات الأئمة والإرشاد في الوصول إلى مواقع الناس أينما كانوا لنشر كلمة الخير وبيان أحكام الشريعة.

من جانبه بين مدير أوقاف البادية الشمالية الشرقية الدكتور رضوان الدهيم أن الوزارة دأبت على أقامة ملتقيات الوعظ والإرشاد للمساهمة في نشر رسالة الدين والخلق في المجتمع مشيرا إلى نقص الأئمة في البادية.

وعلى هامش الملتقى وبحضور مدير أوقاف المفرق الدكتور أحمد الحراحشة ومدير صحة البادية الدكتور موفق القصيري وعددا من الفعاليات الرسمية والمدنية أفتتح أبداح مبنى مديرية الأوقاف ومسجد معاذ بن جبل في بلدة الاشرفية وافتتاح مسجد شهرة البغيلي في بلدة الصالحية وتفقد أعمال البناء في مسجد المناصير في بلدة السعيدية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :