facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطفال دور الرعاية يشاركون في استقبال البابا

24-05-2014 07:01 PM

عمون - شارك اطفال دور الرعاية في وزارة التنمية الاجتماعية ودور المسنين وجمعيات الاطفال التي تشرف عليها الوزارة في استقبال بابا الفاتيكان فرانسيس الاول في العديد من المواقع في المملكة.
وضمن خطة لوزارة التنمية الاجتماعية التي اعدتها لهذه المناسبة توزع نحو الف طفل يتبعون لدور الرعاية في مواقع طريق المطار مدخل دابوق وبالقرب من ستاد عمان الدولي اضافة الى مداخل العاصمة لاستقبال ضيف الاردن الكبير.
وقال رئيس لجنة الاشراف على تلك المجموعات مدير الرعاية والطفولة في وزارة التنمية الاجتماعية محمود الجبور ان الوزارة اجرت استعدادات كبيرة بالتعاون مع شركة امريكانا وشركة بيبسي والعديد من الجمعيات المحلية التي تشرف عليها الوزارة لاستقبال البابا ومشاركة الاطفال والموظفين المسيحيين للقداس الذي اقيم في ستاد عمان الدولي في العاصمة عمان.
ولفت الى ان اللجنة المشرفة وزعت البطاقات على المشاركين وتوزيع الملابس على المشاركين في الاستقبال والقداس .
وشارك ايضا عدد من الاطفال والمسنين في منطقة المغطس البابا وهم من ضمن المجموعة التي سيلتقي بهم البابا ، اضافة الى مجموعات من الايتام والاطفال ذوي الاعاقة والمرضى وغيرهم.
ومن الجمعيات التي شاركت في الاستقبال وفاعليات القداس دار صخر للأطفال وبيت الشباب في البيادر ومبرة الملك حسين اضافة الى جمعية الايتام الاردنية وبيت الشباب – المدينة الرياضية فضلا عن مبرة ام الحسين وجمعية المركز الاسلامي ودار كاظم.
وشارك كذلك قرى الاطفال في عمان واربد ومثابة دار الايمان وجمعية رعاية اليتيم وجمعية عمر بن الخطاب وجمعية الثقافة الاسلامية وبيت الشباب في اربد 1و2.
وشارك في الفاعليات ايضا اطفال ومشرفي دار النهضة ومؤسسة الحسين الاجتماعية ودار البر ودار رعاية الاطفال وبيت الشابات 1و2 ومبرة الملك عبد الله في السلط اضافة الى جمعية حمزة بن عبد المطلب وبيت اليافعات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :