facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التنمية" تقيم حفلا تكريميا للمشاركين في انجاح زيارة البابا


31-05-2014 05:06 PM

عمون - رعت وزيرة التنمية الاجتماعية المحامية ريم ابو حسان اليوم حفلا كبيرا اقامتة الوزارة تكريما للمشاركين من الجمعيات المحلية والاجنبية والرعاة وموظفي الوزارة في استعدادات استقبال الزيارة البابوية للاردن خلال الفترة بين 24و25 ايار (مايو) الماضي.
وقالت ابو حسان في كلمة القتها خلال الاحتفال إن زيارة قداسة البابا"
فرنسيس" للأردن كانت ناجحة بكل المقاييس، وعبرت عن مضمونها رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، وتعبر عن افتخار جلالته بالأردنيين والأردنيات وشكره لهم؛ لضربهم أروع الأمثلة وانقائها، وكبر حسهم بالمسؤولية، وتكوينهم لنموذج راق بشان كرم الضيافة وحسن الاستقبال خلال الزيارة البابوية.
واضافت أنتم جزء من الذين وصفهم جلالة سيد البلاد في رسالته، ولهذا تستحقون الشكر والتقدير، بل التكريم على جهودكم المتميزة لقاء مساهمتكم الفاعلة والكفوءة في تعزيز السمعة الطيبة والمكانة الحضارية لأردن العطاء والسلام والمحبة والخير.
من جهته قال الاب نبيل حداد ان هذه المناسبة جاءت لتعبر عن التأخي بين المسلمين والمسيحيين ونقدم نموذجا للعالم في الانسانية والتاخي.
وشكر وزيرة التنمية الاجتماعية على الجهود الكبيرة التي بذلتها الوزارة في استعدادات الحكومة لاستقبال البابامشيرة الى ان الوزارة نموذجا للانسانية والرحمة .
ولفت الى ان الزيارة لم تضع الاردن على الخارطة العالمية وانما وضعت العالم على خارطة الاردن وتقديمه نموذجا في المحبة والسلام.

من جانبه القى مدير مديرية الاسرة في الوزارة محمود الجبور رئيس لجنة الاستعدادات في الوزارة للزيارة البابوية اكد فيها على تعاون الجمعيات في رسم صورة مميزة لافتا الى ان الوزارة شاركت في استقبال البابا من خلال اطفال دور الرعاية والايتام والمسنين اضافة الى مشاركة الموظفين المسيحيين في القداس الذي اقيم غبى استاد عمان الدولي فضلا عن مشاركة الوزارة في الترتيبات التي تمت في المغطس.
وشكرت الوزيرة ابو حسان الجمعيات والرعاة مثل شركة امريكانا وشركة بيبسي وموظفي الوزارة وقدمت الدروع واتلشهادات التقديرية لهم اسهاما منهم في انجاح الزيارة.
وقدمت الوزارة عرضا لرسالة جلالة الملك التي وجهها الى رئيس الوزراء والتي قدم فيها الشكر الى جميع مؤسسات الدولة لانجاح الزيارة ومؤسسات المجتمع المدني واستذكرت المعاني النبيلة التي وردت فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :