facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المستشفى الميداني الاردني يتعامل مع 5000 مراجع في غزة

05-06-2014 05:03 PM

عمون - من امجد الشوا- تواصل طواقم المستشفى الميداني الأردني تقديم خدماتها العلاجية والصحية للأهل في قطاع غزة تنفيذا لتوجيهات ومكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني بما يخفف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.
وقال قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 30 حسان محمد عناب ان طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 30 تعاملت خلال ستة ايام منذ بدء عملها حتى اليوم مع أكثر من 5000 حالة مرضية موزعة على جميع التخصصات الطبية بالإضافة الى عيادة الطوارئ والمختبر.
وقال خلال استقباله للمراجعين في المستشفى "ان وجودنا بين اهلنا في القطاع هو ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بإقامة المستشفى الميداني الاردني وادامة عمله، وتأكيد صادق لهذه الوقفة الاردنية والمشاعر النبيلة والإنسانية المخلصة.
من جهته أشار مدير المستشفى الدكتور صالح محمد الصقور الى أن المستشفى يضم كادراً طبياً متخصصاً يقدم الخدمات الطبية والعلاجية للأشقاء في القطاع للتخفيف من معاناتهم، مؤكدا ان المستشفى الميداني الاردني يتمتع بعلاقات تنسيق وتعاون مع المستشفيات والمؤسسات الصحية في غزة بما يعزز من الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.
وعبر المراجعون عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الهاشمية والوقفة الأردنية التي تجسد التلاحم والتواصل بين الشعبين الشقيقين.
--(بترا)





  • 1 صالح الرمثاوى 06-06-2014 | 07:31 PM

    خلاص كفاية على هذا المستشفى ان يعود الى بلادة ويهتم فى المواطن الاردنى فقط


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :