facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقف العمل جزئيا بمشروع توسعة طريق الاغوار لازالة عوائق

08-06-2014 03:30 PM

عمون - قال متصرف لواء الاغوار الشمالية عدنان العتوم ان توقف العمل في مشروع توسعة الطريق العام للواء من قبل وزارة الاشغال العامة والاسكان جاء اثر تعذر الاستمرار في التوسعة لكثرة العوائق وابرزها خطوط مياه الشرب والتي يغذي بعضها تجمعات اللواء وبعضها الاخر يغذي معبر الشيخ حسين.

وقال العتوم لــ (بترا) اليوم الاحد ان تلك الخطوط التي تصل كلفة ازالتها الى مليوني دينار تكسر بعضها اثناء عمل المقاول في توسعة الشارع ما ادى الى انقطاع مياه الشرب عن تلك المناطق وتم العمل على اعادتها سريعا.

واضاف ان الأمر جار بحثه الان بين وزارتي الاشغال العامة والمياه والري متوقعا التوصل الى حلول مناسبة وسريعة وبالتالي استئناف العمل خلال اسبوع، مشيرا الى الاعمال الجارية في تجهيز مسار بديل للمركبات التي تسلك الطريق العام وتحويل مساراتها في بعض المواقع الى المسار البديل تلافيا لاعاقة العمل موضحا ان المسار البديل محاذ للطريق العام لكنه ملئ بخطوط المياه.

واشار العتوم الى المتابعات الجارية مع سلطة وادي الاردن وغيرها من الاجهزة لازالة عوائق من مسار التوسعة تصل كلفتها الى نحو تسعة ملايين دينار إضافة إلى المليوني دينار كلفة ازالة عوائق خطوط مياه الشرب. ويشار الى ان اعمال التوسعة التي تبدأ من نهاية جزيرة بلدة المنشية وصولا الى جزيرة المعبر الشمالي تبلغ كلفتها نحو عشرة ملايين دينار وتشمل بناء جزيرة وسطية وانارة وخلطات اسفلتية لمسارب الطريق التي تضم اربعة مسارب في اتجاهين منفصلين بالاضافة الى مسربي خدمات متعاكسين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :