facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مناطق ادارية في الطفيلة وطرقات تفتقر لمشروعات الانارة

10-06-2014 12:59 PM

عمون - طالب مواطنون من المناطق الإدارية الست التابعة لبلدية الطفيلة الكبرى بشمول تجمعاتهم السكانية والطرقات الفرعية فيها بوحدات الإنارة وصيانة الوحدات المعطلة.

وأكد العديد من سكان مناطق العيص والزيقيات وعيمة ووادي زيد وأحياء البحرات والقطيفات حاجة مناطقهم لوحدات الإنارة الفسفورية لتسهيل حركة المواطنين في فترات المساء، مشيرين الى قلة أعمال الصيانة للوحدات القديمة التي تعرض بعضها للكسر أو احتراق لمباتها أو فقدان أغطيتها البلاستيكية كطريق العيص، بسبب الظروف الجوية كالرياح القوية وتراكم الثلوج والجليد.

وقال رئيس بلدية الطفيلة الكبرى عبد الرحمن المهايرة الى ان أقسام السلامة العامة في المناطق الإدارية الست التي تتبع للبلدية تقوم وبشكل دوري بحصر احتياجاتها من وحدات الإنارة خاصة للتجمعات السكانية الجديدة، مؤكدا في ذات الوقت ان الأوضاع المالية الصعبة للبلدية تقف عائقا دون تنفيذ المزيد من مشروعات الإنارة التي أصبحت تكلفها مبالغ مالية كبيرة مستحقة لشركة الكهرباء.

وبين ان طواقم الصيانة في البلدية تعكف على تنفيذ حملة لصيانة وحدات الانارة في العديد من التجمعات السكانية من خلال رافعة ميكانيكية خصصت لأعمال الصيانة مزودة بطاقم فني، مشيرا إلى ان الرياح الشديد والأمطار الغزيرة التي شهدتها الطفيلة مؤخرا أثرت على مئات وحدات الإنارة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :