facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انشاء جسر معدني للمشاة في منطقة المراجم بالكورة

10-06-2014 02:53 PM

عمون - باشرت اجهزة مكتب اشغال لواء الكورة بانشاء جسر معدني للمشاة في منطقة المراجم بلواء الكورة للحد من حوادث الدهس التي تقع هناك بسبب المنعطف الحاد والخطر.

وقال مدير المكتب المهندس عماد الكوفحي ان الجسر الذي يقام على الطريق العام للواء الكورة وبكلفة 45 الف دينار، جاء بعد دراسات عن الطريق والمنعطف، حيث يوجد تجمع سكاني على جانبي الشارع ومدرسة اساسية مختلطة في منطقة المنعطف الذي يشكل خطورة على عبور المشاة للشارع، فضلا عن تسهيل الجسر لتنقل المواطنين سيرا على الاقدام بين طرفي التجمع السكاني.

واشار الكوفحي الى مباشرة المكتب ايضا بتوسعة اجزاء من الشارع العام للواء في المنطقة الشمالية لبلدة الاشرفية، لتشمل بناء اطاريف جانبية واقنية وعبارات لتصريف مياه الامطار بكلفة 70 الف دينار. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :