facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





شكراً إيطاليا .. !


عودة عودة
12-06-2014 04:25 AM

المؤتمرات للجمعيات الطبية الوجه الحقيقي العلمي لنقابة الاطباء , وضمن هذا الهدف تعقد جمعية الأطباء خريجي الجامعات الايطالية اليوم ( المؤتمر الاردني الايطالي الدولي الثاني ) وعلى مدار ثلاثة ايام بمشاركة حوالي 700 طبيب وطبيبة من اعضاء جمعية الاطباء خريجي ايطاليا .

الدكتور محمد الانطاكي الأمين العام للمؤتمر أشار بأن حوالي مئة ورقة علمية ستناقش في المؤتمر في مجالات طبية عديدة منها : الجراحة العامه , الاطفال , النسائية والتوليد , الباطنية وغيرها بالاضافة الى ورقه خاصة من الأوراق العلمية النادرة في مقدمتها مرض غوشيه والتي يقدمها البروفسور اشوك فيلودي ( مندوبا عن الاتحاد الاوروبي ) .

الدكتور ممدوح العبادي الوزير والنائب والنقيب سيقدم ورقة علمية هامة بعنوان : ( العلاقات الصحية الاردنية الايطالية ) .. وتحدث رئيس المؤتمر الدكتور خليل حدادين عن أهداف المؤتمر الكثيرة ومنها : المساهمة في التعليم الطبي المستمر وتعميق العلاقات الانسانية بين الأردن وايطاليا وأهداف اخرى كثيرة .

ووصف الدكتور هشام حمام رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الأوراق العلمية التي ستناقش بأنها تواكب آخر المستجدات في العلوم الطبية في الدول المتقدمة مؤكدا ضرورة اطلاع الطبيب على النهضة العلمية الطبية في العالم و المدارس الطبية الكبرى فيه .

ووجه الدكتور محمد الأنطاكي أمين عام المؤتمر التحية بإسمه وبإسم زملاءه في جمعية الأطباء خريجي الجامعات الإيطالية إلى الشعب الإيطالي الذي كان منه آباء لنا وأمهات أيضاً أثناء دراستنا هناك فقد تعاملوا معنا بإنسانية واحترام كبيرين .. لم نتعلم في ايطاليا الطب والعلوم الاخرى فحسب بل تعلمنا مبدأ احترام الإنسان و المعنى الحقيقي للحرية والديمقراطية .. فشكراً لايطاليا , الأرض و الإنسان ..!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :