facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استحداث محكمة لبلدية شرحبيل بن حسنة

14-06-2014 03:17 PM

عمون - وافقت رئاسة الوزراء على استحداث محكمة لبلدية شرحبيل بن حسنة بعد دراسات اجرتها وزارة البلديات ووافقت عليها وزارة العدل ، على ما اعلنه رئيس البلدية شوكت الصقور.

وقال الصقور لوكالة الانباء الاردنية (بترا ) اليوم السبت ان المحكمة التي ستباشر اعمالها الشهر المقبل في الفصل بمخالفات السير والتنظيم والصحة العامة، ستوفر عناء تنقل المواطنين من مناطق البلدية الى منطقة الشونة الشمالية حيث محكمة بلدية معاذ بن جبل فضلا عن ضبط حقوق البلدية من المخالفات وتسريع الفصل فيها وتوريد رسومها الى صندوق البلدية.

وقال ان البلدية تتابع مع وزارة العدل تخصيص كادر وظيفي من كادر البلدية الى جانب تكليف قاضي للبت في القضايا التي ستحول الى المحكمة، مشيرا الى جاهزية البلدية لتوفير مبنى في قرية ابو هابيل للمحكمة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :